المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مران الزمالك: نصائح أوسوريو للاعبين..ومشاركة عواد بعد إصابتة

الأحد 10/سبتمبر/2023 - 08:59 م
مران الزمالك: نصائح
مران الزمالك: نصائح أوسوريو للاعبين..ومشاركة عواد بعد إصابتة
هشام سعيد عتمان
طباعة
شارك لاعبي الزمالك اليوم،الاحد في التدريبات الجماعية للفريق والذي أقيمت على ملعب عبد ستاد الكلية الحربية ،بقيادة المدير الفني للفريق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

واجتمع أوسوريو  مع لاعبي الزمالك للحديث حول المرحلة المقبلة، و شرح كافة مراحل التدريبات وأبرز الفقرات التي سيتم تنفيذها في مران اليوم ، وضروروة تحدي بعض العواقب خلال الفترة الحالية، بسبب أزمة لإيقاب القيد وتأخر المستحقات.

وشَهد  المران انتظام شيكابالا في التدريبات الجماعية بعد تعافية من الإصابة، كما خاض  الحارس محمد عواد خاض مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، بعد تعرضه للإصابة بارتشاح في الركبة، وغيابه عن المران لمدة يومين.


الجدير بالذكر أن الزمالك بدأ فترة الإعداد بقيادة خوان كارلوس أوسوريو، ولعب المباراة الودية الأولي والذي فاز بثلاثية نظيفة أمام نادي السكة الحديد، كما يلعب غداَ أمام نادي سيراميكا كليوباترا في ثاني إستعداد الفريق للموسم الجديد.


الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يواجهة فريق أرتا سولار بطل جيبوتي،في ذهاب دور 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية فيو 16 سبتمبر الجاري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads