المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد سفر بعثة الزمالك لمواجهة وأرتا سولار بكأس الكونفدرالية

الثلاثاء 12/سبتمبر/2023 - 05:42 م
موعد سفر بعثة الزمالك
موعد سفر بعثة الزمالك لمواجهة وأرتا سولار بكأس الكونفدرالية
معتز محمد
طباعة
تُغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القاهرة، يوم غدًا الأربعاء إلى تنزانيا، من أجل مواجهة بطل جيبوتي في دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية موسم 2023-2024.

ويتواجد فريق الزمالك في النسخة الحالية من كأس الكونفدرالية بعدما حقق المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري بالعام الماضي، الموسم الذي لم يتمكن فيه أصحاب القميص الأبيض من الوصول إلى منصات التتويج.

ويخوض فريق الزمالك مرانه الأخير قبل السفر على أحد ملاعب النجيل الصناعي بالدفاع الجوي، من أجل التعود على أرضية الملعب، لأن مباراة الزمالك وأرتا سولار الجيبوتي ستكون على ملعب من النجيل الصناعي.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" السبت القادم والذي سيوافق 16 من الشهر الجاري، كموعدًا لمباراة الزمالك وأرتا سولار الجيبوتي، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويُذكر أن فريق الزمالك قد أنهي خلال الساعات الماضية فترة المعسكر المغلق من أجل الاستعداد للموسم الجديد وبطولة الكونفدرالية، المعسكر الذي شهد على مباراتين لأبناء القلعة البيضاء، عرفت المباراة الأولي منها انتصار الزمالك بثلاثة أهداف مقابل لاشيء على نادي السكة الحديد.

ثم جاءت نتيجة المباراة الثانية أمام فريق سيراميكا كيلوباترا بانتصار الأخير بثلاثة أهداف، واقيمت المباراة بينهما ليلة أمس على أحد الملاعب الفرعية باستاد الدفاع الجوي، وجاءت أهداف المباراة عن طريق كلًا من "  محمد توني - محمد إبراهيم - جون إيبوكا " على نفس الترتيب.

 وفي سياق مغاير لهذا الصدد أقيمت ليلة أمس قرعة الدوري المصري الممتاز تحت مسماه الجديد "دوري النيل"، بساحة الشعب بوابة الفيروز داخل الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية، تحت إشراف رابطة الأندية المصرية برئاسة "أحمد دياب" وعدد من أعضاء اتحاد الكرة المصري.

واسفرت القرعة عن مواجهة نارية ستجمع بين الزمالك وبيراميدز في الأسبوع الأول، المباراة التي سيتم تأجيلها نظرًا لارتباط الفريقين بالمشاركات الإفريقية، وإليكم باقي مباريات الأبيض في الدور الأول:

الجولة 1: بيراميدز - الزمالك

الجولة 2: الزمالك - المقاولون

الجولة 3:  البنك الاهلي - الزمالك

الجولة 4: الزمالك - سموحة

الجولة 5: إنبي - الزمالك

الجولة 6: الزمالك - زد

الجولة 7: فيوتشر - الزمالك

الجولة 8: الزمالك - الاتحاد

الجولة 9: المصري - الزمالك

الجولة 10: الزمالك - الأهلي

الجولة 11: سيراميكا - الزمالك

الجولة 12: الزمالك - فاركو

الجولة 13: الاسماعيلي - الزمالك

الجولة 14: الزمالك - الداخلية

الجولة 15: الجونة - الزمالك

الجولة 16: الزمالك - طلائع الجيش

الجولة 17: بلدية المحلة  الزمالك

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads