المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يكرم أعضاء فريق مبادرة قيم وحياة

الثلاثاء 12/سبتمبر/2023 - 05:46 م
محافظ أسيوط يكرم
محافظ أسيوط يكرم أعضاء فريق مبادرة قيم وحياة
محمد عبد الراضي
طباعة
شهد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط تكريم أعضاء الفريق المشارك في فعاليات مبادرة قيم وحياة في مرحلتها الخامسة وهي مشروع قومي يهدف إلى نشر وتفعيل مجموعة من القيم الأساسية في المجتمع ورفع الوعي القيمي والأخلاقي.

ويجري تنفيذ مبادرة قيم وحياة بدعم من البنك الأهلي المصري وبالشراكة مع مؤسسة مصر الخير ومؤسسة أجيال مصر وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ووزارة التنمية المحلية ووزارة التضامن الاجتماعي وذلك خلال اللقاء الذى اقيم بديوان عام المحافظة. 
 
محافظ أسيوط يكرم أعضاء فريق مبادرة قيم وحياة

وبدأ اللقاء بالسلام الوطني وسط ترديد الحضور والشباب للنشيد الوطني تعميقًا لقيم الولاء والانتماء ثم كلمة ترحيب من إسراء عبدالناصر منسق مبادرة قيم وحياة بالمحافظة ثم كلمة عمرو هاشم مسئول مؤسسة أجيال والتي وجه خلالها الشكر لمحافظ أسيوط وكافة الأجهزة التنفيذية الشريكة بالمحافظة لدورها في انجاح فعاليات وأنشطة المبادرة. 

وأشارت منسق المبادرة إلى أن المرحلة الخامسة من المبادرة تستهدف 11 قيمة يجري تنفيذها والتوعية بها من خلال مجموعة فعاليات وأنشطة وبرامج تم ويجرى تنفيذها بقرى ومراكز المحافظات ومنها مبادرة الحضارة والبيئة والتي تهدف إلى توعية الشباب والمجتمع بأهمية الحفاظ على الحضارة المصرية والتراث الثقافي. 

وأشاد محافظ أسيوط خلال كلمته بدور الشباب في المبادرات التنموية والتوعوية التي يجري تنفيذها بالمحافظة وبمشاركة كافة الأجهزة التنفيذية وتسليط الضوء على النماذج الايجابية منهم لافتًا إلى أهمية مبادرة قيم وحياة وأنشطتها المختلفة التي تم ويجري تنفيذها بالمحافظة على مدار سنوات.

واستعرضت منسق المبادرة بمحافظة أسيوط فيلم تسجيلي عن أنشطة وفعاليات مبادرة قيم وحياة بقرى ومراكز المحافظة وتم الاستماع إلى بعض آراء الشباب وتجاربهم في المبادرة.


وأكد الكاتب الصحفي محمد نبيل على تقديمه كافة الدعم والمشاركة في فعاليات مبادرة قيم وحياة وفتح كافة قصور الثقافة والمكتبات لصقل خبرات الشباب وتنمية مواهبهم وتنفيذ برامج التوعية. 

وفي نهاية اللقاء، تم إهداء درع المبادرة للوزير المحافظ تقديرًا لجهوده ودعمه للمبادرة كما تم تكريم الشباب المتطوع المشارك في المبادرة وتسليمهم شهادات التقدير كما تم تكريم أعضاء الجهاز التنفيذي المشارك والداعم للمبادرة وأنشطتها على مدار مراحلها المختلفة وهم مجدى نجيب وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط، والدكتور علاء جاد وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط ومحمد شتات وفتحي صلاح ونفيسة عبدالسلام ومحمود فوزي. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads