المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| عبد الناصر زيدان: فيتوريا غير مٌقنع مع منتخب مصر..والزمالك ليس أزمتة في مرتضي منصور

الخميس 14/سبتمبر/2023 - 08:02 م
الأعلامي عبد الناصر
الأعلامي عبد الناصر زيدان يكشف بطل الدوري الموسم القادم
حوار: معتز محمد - كتب: زينب عبدالله
طباعة
يُعد عبدالناصر زيدان هو أحد مقدمي البرامج الرياضية داخل جمهورية مصر العربية، من خلال ظهوره في عدة القنوات، آخرها كانت بقناة الشمس ببرنامج يُطلق عليه كورة بلدنا، والذي يُذاع يومي الخميس والجمعة، في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً.

وحاورت بوابة المواطن الإخبارية عبد الناصر زيدان وإليكم نص الحوار:



 هل سنرى بعض المشاكل الإدارية بسبب التأجيلات التي كنا نراها خلال المواسم الماضية ؟

التأجيلات ستظل قائمة وتحديدًا هذا الموسم لأنه صعب، وهذه من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ولكن الدوري سيكون منتظم قدر المستطاع، وذلك بسبب مشاركة الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال إفريقيا، والزمالك وفيوتشر في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

هل ترى منتخب مصر بشكل مختلف مع المدرب روي فيتوريا ممن كان عليه سابقًا ؟

روي فيتوريا غير مقنع بالنسبة لي، والمنتخب بعيد عن المستوى المطلوب، بالإضافة إلى أنه بعيد كل البعد عن طموحات الجمهور المصري، ولكنه يقدم نتائج جيدة وإيجابية، ولكن بدون إمتاع.

ويذكر أن روي فيتوريا قاد المنتخب الوطني في 9 مبارايات، منها 5 مباريات رسمية، و 4 بشكل ودي،  وحقق الانتصار في 8 لقاءات، وخسر في لقاء وحيد، وسجل المنتخب 21 هدف، واستقبلت الشباك 5 أهداف.


هل الزمالك قادر على المنافسة في الوقت الحالي، في ظل عدم وجود الاستقرار ؟

يظل الزمالك رغم إيقاف القيد، هو الزمالك العظيم، اسمه وحده يكفي ولكن الاستقرار الإداري أهم لأصحاب القلعة البيضاء، من أي لاعب أخر، فـ إذا توفر الاستقرار الزمالك قادر على إحداث الفارق بالناشئين فقط.

واستكمل عبد الناصر حديثه قائلًا، "المنافسة هذا الموسم ستكون قوية ما بين الأهلي وبيراميدز والمصري بالإضافة إلى نادي الزمالك، فـ أنا أرى أن هذا الرباعي سيتواجدوا بشكل مختلف وقوي، ويأتي بعدهم سموحة وسيراميكا كليوباترا.

ما رائيك في ترشح حسين لبيب لمنصب رئيس نادي  الزمالك، وتنازل أحمد سليمان عن الترشيح ؟

 أنا أحترم كابتن حسين لبيب بشكل كبير على المستوى الشخصي، ولكن لا أقتنع به كـ إداري، وأرى أن ما فعله أحمد سليمان هو نوع من التفاني وإنكار الذات، وهذه تضحية كبيرة لأن مكانه في مقعد الرئيس.

وأضاف ان الجميع على علم بما يحدث من داخل مين عقبة، من مشاكل وأزمات مالية، فـ أتمنى أن لا يخرج أحد بعد فترة الانتخابات  يدلل للنادي، بعد ما عبر عن ذلك قائلًا "ياريت منلاقيش الناس بتشحت".


هل فاروق جعفر قادر على قيادة الزمالك بالكيفية والطريقة التي من الممكن أن تخرجه من هذه الكبوة؟

فاروق جعفر قادر على إدارة أي شئ حتى الجن والعفاريت، وهو الأنسب لإدارة القلعة البيضاء الفترة المقبلة، وهو أحد أساطير كرة القدم في العموم و داخل نادي الزمالك بصفة خاصة، ودوره لن يقتصر فقط على الكرة، بل سينعكس على المستوى الإداري.


 ما رائيك في وجود خالد لطيف مرة أخرى كـ أمين صندوق ؟

كابتن خالد لطيف أسم كبير ومهم، وهو أحد أبناء الأسرة الزملكاوية ولا يستهان به، واتوقع منه منافسة شرسة.

ويتواجد خالد في انتخابات نادي الزمالك، بعد ما كان أحد أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء سابقًا، وقام بتقديم الاستقالة، وخلال الفترة المقبلة سيتواجد مرة أخرى.

 هل نادي الزمالك قادر على النهوض، بعد خروج مرتضى منصور عن جدران ميت عقبة بعد القضايا والمشاكل الإدارية التي كانت موجودة ؟

 كل شخص كان يتخذ مرتضى منصور "حجة" عليه أن يعلم أن مرتضى قد رحل، ولكن مرتضى منصور لا ينتهي ويظل رقم صحيح جدًا رغم أنف أي  شخص.

وكان مرتضى منصور قد قدم استقالته وجميع أعضاء مجلس نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، مما دفع وزارة الشباب والرياضة  إلى تكوين لجنة ثلاثية برئاسة عماد البناني.

وبات مرتضى منصور خارج غمار المنافسة الانتخابية بنادي الزمالك في الفترة الحالية، بعد ما  أغلق باب الترشحيات يوم 11 سبتمبر الماضي، ولم يتقدم أي من آل منصور بأوراق ترشحه.

هل فاروق جعفر قادر على اكتساب ثقة الجمعية العمومية ؟

 أرى أن فاروق جعفر سيكون أنجح رئيس لنادي الزمالك،  لأنه الوحيد الذي لم يفتعل أي مشاكل خلال فترة وجوده بالنادي، ولم يحدث أي سراعات مثلما كنا نرى على الساحة خلال الفترة الماضية، فهو يرغب في اكتساب ثقة الجميع، بالإضافة إلى أنه أحد أهم أساطير كرة القدم المصرية بشكل عام، ونادي بشكل خاص.


هل تؤيد بقاء محمد صلاح  في البريميرليج، ورفضه العرض الخيالي من اتحاد جدة السعودي ؟

محمد صلاح اختار الأنسب وهذا هو القرار الصحيح، لأنه سيصنع مع ليفربول المجد صعب أن يصنعه لاعب عربي خلال 100 سنة قادمة، وذهابه إلى اتحاد جدة كان سيكون انتكاسة في تاريخ صلاح.

وذلك بعد ما تداولت بعض الصحف السعودية خلال الفترة الماضية، عن انتقال الدولي المصري محمد صلاح إلى صفوف نادي الاتحاد، ولكن ظهر بعدها مو في فيديو يؤكد في بقاؤه في الدوري الإنجليزي، وعدم رحيله لأي نادي أخر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads