المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول لمواجهة ولفرهامبتون بالبريميرليج

السبت 16/سبتمبر/2023 - 01:39 م
تشكيل ليفربول أمام
تشكيل ليفربول أمام ولفرهامبتون
زينب عبد الله
طباعة



أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على التشكيلة الأساسية، التي سيبدأ بها مباراة اليوم أمام نظيره وولفرهامبتون، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

وتنطلق صافرة بداية المباراة التي ستجمع بين ليفربول وولفرهامبتون، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا، على أرضية ستاد مولينيو، اللقاء الذي يسعى من خلاله الريدز لتحقيق الفوز لملاحقة مانشستر سيتي المتصدر، وتعويض النتائج السلبية، التي واجهته خلال الموسم الماضي.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: جو جوميز، جاريل كوانساه، ماتيب، أندرو روبرتسون.

خط الوسط: دومينيك سوبوسلاي، أليكسيس ماك أليستير، كورتيس جونز.

خط الهجوم: ديوجو جوتا، كودي جاكبو، محمد صلاح.

ويتواجد أصحاب القميص الأحمر في المركز الثالث، من جدول ترتيب البريميرليج، حصل عليها بعد ما خاض 4 مباريات، فاز في 3 منهم، وتعادل في لقاء وحيد، ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن، وسجل ليفربول 9 أهداف، بينما استقبلت شباكه 3 أهداف.

ويتفوق أبناء يورجن كلوب في آخر 5 مباريات جمعت بينه وبين وولفرهامبتون، حيث فاز الريدز في 3 لقاءات، بينما حقق الذئاب الانتصار في لقاء وحيد، وحل التعادل ضيفًا بينهما في مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون:

ويتم بث المباراة التي ستجمع بين ليفربول وولفرهامبتون في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads