المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المنشاوي يستعرض تقرير الفريق التنفيذي لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة

الأحد 17/سبتمبر/2023 - 02:43 م
اجتماع رئيس جامعة
اجتماع رئيس جامعة أسيوط اليوم
محمد عبد الراضي
طباعة
استعرض الدكتور أحمد المنشاوى رئيس جامعة أسيوط تقريراً مقدمًا من الدكتور محمود عبد العليم نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة حول تشكيل الفريق التنفيذي لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

ويهدف الفريق إلى دعم أهداف القطاع، وتحقيق رسالته، وتفعيل دور الجامعة التوعوي، والمجتمعي، والتنموي، مع توسيع نشاط الجامعة، ليشمل مجالات جديدة، ومناحى حياتية متعددة؛ تتناغم مع إستراتيجية الدولة المصرية.

اجتماع رئيس جامعة أسيوط اليوم

وأكد الدكتور أحمد المنشاوي حرص إدارة جامعة أسيوط على القيام بمسئولياتها الوطنية تجاه مجتمعها المحيط، بوصفها أقدم وأعرق جامعات صعيد مصر، والوجه القبلي، وهو الدور الذي جعلها منارة التنوير والثقافة، وقاطرة التنمية في الصعيد. 

وأوضح الدكتور محمود عبد العليم نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورئيس الفريق الهدف من تشكيل الفريق؛ والذي يأتي وفقاً لتوجهات الدولة المصرية نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة، وفي ضوء رؤية مصر ٢٠٣٠، ويضم في عضويته؛ عدداً من المهتمين من أعضاء هيئة التدريس، والإداريين، في اطار دور الجامعة المجتمعي.

وأشار الدكتور محمود عبد العليم إلى حرص القطاع على التركيز على عقد أنشطة متنوعة تلبي الاحتياجات المتغيرة بالمجتمع، وتعمل على إثراء ثقافة الرأي العام، وتعمل على تعزيز الوعي، وتصحيح المفاهيم المجتمعية، والصحية المغلوطة. 

وأضاف الدكتور محمود عبد العليم أن الاجتماع استعرض رؤى وأفكار أعضاء الفريق التنفيذي لدور وأنشطة القطاع في الفترة المقبلة، كل في تخصصه، وتقسيم مجالات عمل الفريق، إلى جانب مجالات العمل الأخرى، والمستهدفة من خلال الفريق، والتي تتضمن:التواصل المجتمعي ، والمجالات الرياضية، والتوعية، والتنموية، والاستثمارية، والإعلامية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads