المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيوتشر يسقط أمام سينجيدا التنزاني بهدف نظيف في دور الـ32 من الكونفدرالية

الأحد 17/سبتمبر/2023 - 05:58 م
المواطن
محمد عبد التواب
طباعة
فيوتشر يسقط أمام سينجيدا التنزاني بهدف تلقى فريق فيوتشر بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو فورموسينيو هزيمة خارج ملعبه بنتيجة 1-0، إمام فريق سينجيدا بيج ستارز التنزاني، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "عزام" بالعاصمة دار السلام، ضمن مباريات دور ال32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية

 بدأ الشوط الأول بإستحواذ من جانب على فيوتشر مع تناقل للكرة في وسط الميدان، وفي الدقيقة 7 انقذ محمود جنش تسديدة قوية من جانب لاعب فريق سينجيدا التنزاني،وفي الدقيقة 15 تلقى لاعب فيوتشر عمر كمال عبدالواحد البطاقة الصفراء الأولى في المباراة بعد عرقلة للاعب فريق سينجيدا. حاول فريق فيوتشر استخدام سلاح التسديد من خارج منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 33 سدد عبدالكبير الوادي على مرمى فريق سينجيدا ولكن الكرة كانت ضعيفة تصدى لها الحارس بسهولة، واحتسب حكم المباراة 5 دقئق وقت بدل نت ضائع، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

. انطلق الشوط الثاني بمحاولة هجومية من جانب فريق فيوتشر بعرضية من الجهة اليمنى انتهت بالوصول بسهولة إلى حارس المرمى، وفي الدقيقة 53 أحرز فريق سينجيدا الهدف الأول في المباراة ليتقدم بنتيجة 1-0. وأجرى المدير الفني لفريق فيوتشر ثلاث تغييرات دفعه واحدة في الدقيقة 57 حيث شارك أيمن الصفاقسي بدلا من على زعزع، وشارك باسم علي بدلا من مروان محسن، وشارك أحمد عاطف بدلا من عبدالكبير الوادي، في محاولة لإدراك هدف التعادل في اللقاء. استمر فريق فيوتشر في الإستحواذ على الكرة في وسط الميدان والضغط على دفاعات فريق سينجيدا وخصوصاً بعد استقبال الهدف الأول، وفي الدقيقة 63 شارك اللاعب محمد محمود بدلا من ناصر ماهر،مرت نصف ساعة من أحداث الشوط الثاني ولاتزال النتيجة 1-0 لصالح فريق سينجيدا.

 وتلقي اللاعب غنام محمد البطاقة الصفراء في الدقيقة 78 نتيجة عرقلة متعمدة للاعب فريق سينجيدا بيج ستارز، واحتسب حكم المباراة 4 دقائق وقت بدل من ضائع في الشوط الثاني، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق سينجيدا بنتيجة 1-0.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads