المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مقتل 19 من طالبان بينهم قيادي على أيدي قوات الأمن الأفغانية

الأربعاء 17/أغسطس/2016 - 11:01 م
طباعة
أعلن مسؤول عن مقتل ما لا يقل عن 19 من مسلحي طالبان، بما في ذلك قيادي سيئ السمعة، خلال عملية للقوات الأفغانية في إقليم قندز شمال شرق أفغانستان اليوم الأربعاء.

وقال قائد الشرطة المحلية البرجادير جنرال محمد قاسم جانجالباخ ان قوات الجيش الوطني الأفغاني صدت هجمات شنها مسلحون على مواقع امنية في منطقتي خان اباد وشاهار في اقليم قندز.

وأضاف ان 19 من مسلحي طالبان، بما في ذلك قاري ذبيح الله ، وهو قيادي سيئ السمعة في طالبان ،قتلوا في هجمات مضادة.

وتابع انه تم ايضا الاستيلاء على كمية كبيرة من الذخيرة ، مشيرا الى ان القوات الأفغانية لم تتكبد أي خسائر خلال الاشتباكات.

واستطرد جانجالباخ ان الكثير من المقاتلين البارزين من حركة طالبان،بما في ذلك حكام الظل والأقاليم التابعون لها، لقوا حتفهم في عمليات شنتها القوا ت الأفغانية مؤخرا في قندز.

من جهة اخرى ،زعمت حركة طالبان، في بيان، تكبيد القوات الأفغانية خسائر جسيمة في الاشتباكات التي اندلعت عند ضواحي مدينة قندز، ومنطقتي شاهار دارا وخان اباد.

وأضاف البيان ان طالبان قامت بإغلاق طريق تاخار - خان اباد أمام حركة المرور.

يذكر ان قوات الجيش الأفغاني تخوض قتالا ضد حركة طالبان التي تقود تمردا في البلاد منذ الإطاحة بها من سدة الحكم في حملة عسكرية دولية بقيادة الولايات المتحدة عقب هجمات الحادي عشر من سبتمبر عام .2001

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads