المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تركيب الانترلوك بالشوارع الضيقة وبلدورات الأرصفة بشوارع أسيوط

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 06:07 م
حملات تركيب الانترلوك
حملات تركيب الانترلوك بشوراع أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لنهو أعمال تركيب بلاط الانترلوك بالشوارع والحارات الضيقة في أسرع وقت ممكن لتسهيل النقل والانتقال للمواطنين وبشكل جمالي وفقاً لخطة المحافظة للتطوير.

ولفت إلى العمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في القطاعات المختلفة من بينها رفع كفاءة وتحسين مستوى الشوارع والميادين بالمراكز والأحياء وتطوير واطفاء المظهر الجمالي في ظل اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية تنفيذاً لخطة التنمية المستدامة ورؤية مصر2030.

حملات تركيب الانترلوك بشوراع أسيوط

وأوضح اللواء عصام سعد أنه جاري تنفيذ تركيب البلدورات وبلاط الانترلوك خاصة في الشوارع والحارات الضيقة بحي شرق أسيوط ومدينة ديروط ضمن خطة التطوير والتجميل في ظل متابعة وإشراف كامل على تلك الأعمال لمراعاة جودة التنفيذ ومطابقتها لمعايير الجودة والمواصفات الفنية المحددة والانتهاء من الأعمال في أسرع وقت.

وأشار اللواء عصام سعد إلى إنه جاري استكمال أعمال تركيب البلدورات والانترلوك في شارع تقسيم فلسطين أولاد رجب فضلاً عن بعض الشوارع بمنطقة نزلة عبداللاه بحي شرق أسيوط ضمن أعمال التطوير والتجميل الجاري تنفيذها للشوارع والحارات الضيقة والتي يصعب رصفها.

ويأتي وذلك بمتابعة وإشراف عبداللطيف فضالة رئيس حي شرق أسيوط ومحمود نجار رئيس مركز ومدينة ديروط وسيد عباس وعاصم ابراهيم نائبي رئيس الحي وحسام عبد الناصر يوسف وحسام مندي نائبا رئيس مركز ومدينة ديروط وبالتنسيق مع إدارة المرور ومسئولي إدارات النظافة والاشغالات بالحي وكافة الجهات المعنية في هذا الشأن للحفاظ على المظهر الجمالي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads