المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بلدية المحلة يحقق الانتصار أمام المقاولون العرب ويضرب إنذار مبكر لفرق الدوري

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 09:17 م
أحداث مباراة المقاولون
أحداث مباراة المقاولون العرب وبلدية المحلة
معتز محمد
طباعة




حقق فريق بلدية المحلة تحت قيادة مدربه أحمد عبدالمقصود انتصار بنتيجة هدفين مقابل لاشيء أمام المقاولون العرب، في الظهور الأول لأبناء المحلة ببطولة الدوري الممتاز بعد فترة غياب استمرت نحو 15 عام.

واحتضنت أرضية ستاد عثمان أحمد عثمان، تفاصيل وأحداث المباراة التي انطلقت في تمام الساعة السابعة مساء،. ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة الدوري المصري تحت مسمى دوري النيل موسم 2023-24.


أحداث مباراة المقاولون العرب وبلدية المحلة:

بدأت أحداث المباراة التي جمعت بين المقاولون العرب وبلدية المحلة بسيطرة واستحواذ لاعبي الأخير عن طريق التمريرات القصيرة بوسط الملعب، ومحاولات ايجاد ثغرات خلف دفاعات ذئاب الجبل حتي الدقيقة 11 والتي شهدت تسديدة قوية من قبل عبدالناصر محمد أبعدها أبو السعود حارس مرمي المقاولون.

وفي الدقيقة 14 توجه حكم المباراة إلى تقنية الفار من أجل مراجعة تدخل أحمد علاء على مهاجم بلدية المحلة داخل منطقة جزاء ذئاب الجبل، قبل أن يشير باحتساب ركلة جزاء لفريق بلدية المحلة نفذها عبدالرحمن جمال سمانة بنجاح واحرز أول الأهداف.

وبعدها بدأ لاعبي المقاولون العرب البحث عن محاولات تسجيل هدف التعادل، لكنها لم ترتقي إلى مرحلة الخطورة، حتي انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للشوط الأول والذي قدره حكم المباراة بثلاث دقائق كانت الأفضلية خلالها للضيوف.

ومع بداية الشوط الثاني للمباراة كاد أن يسجل لاعبي المقاولون العرب هدف التعديل بعدما أرسل عماد ميهوب كرة عرضية، قبلها زياد فرج بتسديدة من داخل منطقة الستة ياردة تصدي لها محمود ماهر حارس المحلة بنجاح وحافظ على نظافة شباكه، وبعدها سدد مامادو نديكو نياس كرة قوية اصطدمت بالقائم.

واستمرت نتيجة المباراة بنتيجة هدف دون رد حتي الدقيقة 74 والتي شهدت مضاعفة حسام أشرف النتيجة بعدما تمكن من استلام تمريرة رائعة من قبل فيبو أكيم، والتوغل داخل منطقة الجزاء ثم إطلاق تسديدة زاحفة بالقدم اليسرى على يسار حارس المقاولون العرب الذي لم ينجح في التصدي لها.

لستكمل المباراة دقائقها المتبقية حتي صافرة النهاية بنتيجة هدفين مقابل لاشيء ط، بعدما فشل لاعبي المقاولون العرب في تسجيل أي أهداف، ليحصد بعدها أبناء المحلة أول ثلاث نقاط في مشواره بالدوري الممتاز، جعلته في المركز الثاني، بينما تواجد ذئاب الجبل في المركز الـ16 بدون أي نقاط.



موعد المباراة القادمة لكلا الفريقين:

سيخوض فريق بلدية المحلة مباراة الجولة الثانية من بطولة الدورى المصرى الممتاز أمام فريق سموحة المباراة التي من المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرًا على ستاد المحلة.

وعلى الجانب الآخر سيلعب فريق المقاولون العرب مباراته القادمة أمام فريق الزمالك، وستقام المباراة على أرضية ستاد القاهرة يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads