المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بايرن ميونخ يفوز على مانشستر يونايتد في لقاء مثير شهد 7 أهداف بدوري الأبطال

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 12:01 ص
نتيجة مباراة بايرن
نتيجة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد
زينب عبد الله
طباعة




ضرب فريق بايرن ميونخ نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة التي كانت تجمع بينهما على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الأولى، من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-24.



تفاصيل مباراة بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد

وبدأت المباراة بركلة ركنية لصالح مانشستر يونايتد الذي حاول من بداية المباراة، لفرض السيطرة على البايرن، بعد هجمة قوية كادت أن تثمر عن أولى أهداف اللقاء، بعد ما اخترق كريستيان إريكسن منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية ولكن تصدى لها الحارس بصورة رائعة.

ليستمر الضغط المتواصل من الضيوف من أجل إحراز هدف التقدم، ولكن يستقيظ الفريق الأخير بعد ما امتص حرارة اللفاء، وضغط بكل قوته في النصف الآخر من الشوط الأول.

ثم وفي الدقيقة 28 وبعد عدة تمريرات منظمة من جانب العملاق البافاري، لتصل الكرة إلى هاري كين الذي هيأها بصورة مميزة للقادم من الخلف لوروا ساني، الذي أطلق قذيفة صاروخية هزت شباك أونانا، ليتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

ولم يتأخر البايرن ليعزز النتيجة ويسجل الهدف الثاني، بعد ما وصلت الكرة إلى جمال موسيالا الذي مر وراوغ وأرسل تمريرة رائعة إلى سيرجي جنابري، ليسددها قوية في مرمى أونانا، لينهي بايرن ميونخ الشوط الأول متقدمًا بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 49، ومن هجمة منظمة من جانب الشياطين الحمر وصلت الكرة إلى راشفورد، ليخترق منطقة الجزاء ويمرر الكرة إلى راسموس هويلوند الذي سدد كرة قوية سكنت الزاوية اليسرى لحارس البايرن، لتصبح النتيجة 2-1.

وفي الدقيقة 52 اتجه الحكم إلى مشاهدة تقنية الفيديو، لحسم وجود ركلة جزاء لصالح البايرن، بعد لمسة يد على اللاعب هويلوند، ليؤكد بعدها الحكم عن وجود ركلة جزاء، ليلعبها هاري كين ويسجلها ببراعة على يمين الحارس، لتصبح النتيجة 3-1.

ليواصلوا لاعبي البافاري في الضغط المستمر على دفاعات المان يونايتد، ويسدد ليروى ساني كرة من داخل منطقة الجزاء، كادت أن تسكن الشباك، ولكن اصطدمت بالقائم الأيمن ليتابعها الدفاع وتخرج.

ليأتي كاسيميرو ويسجل الهدف الثاني للشياطين الحمر، بعد ما هيأ له أنتوني مارسيال الكرة، ليقابلها كاسيميرو بتسديدة سكنت شباك البايرن، لتصبح النتيجة في الدقيقة 88 تقدم البايرن بنتيجة 3-2.


ليضيف البايرن ميونخ الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، بعد تمريرة طولية من جوشوا كيميش المنطلق من الخلف إلى الأمام ماتياس تيل، الذي أطلق تسديدة قوية هزت الشباك، لتصبح النتيجة 4-2.

وقبل نهاية المباراة بثواني قليلة سجل المان يونايتد الهدف الثالث، بعد احتساب الحكم لركلة حرة مباشرة لعبها برونو فيرنانديز بشكل مميز، قابلها كاسيميرو من لمسة واحدة داخل الشباك، لتنتهي المباراة بفوز بايرن ميونخ بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.



ترتيب المجموعة الأولى بعد فوز البايرن:

1- بايرن ميونخ 3 نقاط.

2- كوبنهاجن نقطة وحيدة.

3- جالطة سراي نقطة وحيدة.

مانشستر يونايتد بدون نقاط.



موعد مباراة الفريقين القادمة:

ويعود بايرن ميونخ للدوري الألماني لمواجهة بوخوم يوم السبت القادم، في تمام الساعة 4:30 عصرًا، على أرضية ستاد أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البوندسليجا.

على الجانب الآخر يواجه مانشستر يونايتد نظيره بيرنلي، يوم السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة، من بطولة الدوري الإنجليزي، اللقاء الذي سيجمع بينهما على ملعب تورف مور، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads