المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس البولندي يلغي اجتماعه مع زيلينسكي ويصف أوكرانيا بـ" الغريق"

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 02:33 م
الرئيس البولندي أندريه
الرئيس البولندي أندريه دودا
فاطمة بدوي
طباعة
ألغى الرئيس البولندي أندريه دودا، اجتماعا مع زيلينسكي، كان مزمعا عقده في الجمعية العامة للأمم المتحدة مشبها أوكرانيا بـ"الرجل الغارق" الذي يتشبث بكل شيء، و"القادر على جر المتشبث بهم إلى القاع معه".

وفي هذا الصدد، رد المتحدث باسم مجلس الوزراء البولندي على تصريحات زيلينسكي بشأن اتهامه لبعض الأوروبية ،بالقول: "آمل ألا تكون هذه الكلمات موجهة إلى بولندا. لم يتم ذكر اسم بلادنا هناك"، مشيرا إلى أن سلوك كييف في سياق الحبوب هو نتيجة "لوبي الحكومة البولندية".

الرئيس البولندي يلغي اجتماعه مع زيلينسكي 

ووصف ممثل مكتب الرئيس البولندي كلمات زيلينسكي بالمثيرة للذهول وغير العادلة في الوقت نفسه"، مضيفًا أن لديه العديد من الكلمات الأقوى، ولكن من باب الدبلوماسية سيتوقف عند هاتين الكلمتين.

وصرح وزير الشؤون الأوروبية البولندي، سيمون سينكوفسكي، بأن بولندا قد تتوقف عن دعم أوكرانيا إذا كان الرأي العام ضد هذه المساعدات.

وقال سينكوفسكي، في مقابلة مع وكالة "آر أيه آر"، إن "تصرفات أوكرانيا لا تؤثر على انطباعاتنا، لكنها تترك انطباعا معينا لدى الرأي العام البولندي. ويمكن ملاحظة ذلك في استطلاعات الرأي، وفي مستوى الموافقة الشعبية على استمرار الدعم لأوكرانيا. وهذا يضر بأوكرانيا نفسها".

وشدد سينكوفسكي على أن تقلص الدعم الشعبي للمساعدات المقدمة لأوكرانيا إلى الحد الذي هو عليه الآن سيؤدي إلى تقييد تلك المساعدات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads