المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زوجة سفير تركيا بمصر تزور مستشفى الناس للأطفال

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 04:32 م
زوجة سفير تركيا بالقاهرو
زوجة سفير تركيا بالقاهرو
فاطمة بدوي
طباعة
زارت السيدة أيشن بلتشيق شن حرم السفير صالح موطلو شن سفير الجمهورية التركية لدى جمهورية مصر العربية "مستشفى الناس للأطفال" بالقاهرة .

والتقت مدام أيشن خلال الزيارة بمسؤولي المستشفى الذين قدموا نبذة عن أنشطتهم كما التقت بمجموعة من الأطفال الذين يتلقون الرعاية في المستشفى وقدمت لهم الهدايا.


وخلال زيارتها للمستشفى قالت مدام أيشن:

"في البداية، نود أن نشكركم على دعوتنا لزيارة المستشفى ونحن سعدنا كثيرًا بلقاء مسؤولي المستشفى والأطفال الذين يتلقوا العلاج هنا. خلال زيارتي، رأيت أن المستشفى يستخدم التكنولوجيا المتقدمة ولقد لاحظنا ان كل شي مصمم بعناية ويحظى بالاهتمام والرعاية"

كشعب تركي نحن نولي أهمية كبيرة لأطفالنا ونكن نفس المشاعر والحساسية تجاه الأطفال المصريين ونحن نرى الأطفال المصريين كأبناء قرابة لأطفالنا.

كلا من الشعب المصري والشعب التركي هما اخوة وأشقاء ونحن أفراد عائلة قديمة كبيرة. وخلال تلك الزيارة رأيت المودة والاهتمام. وشعرت اني اري اطفالي عندما رأيت الأطفال هناك. شعرت بمودة عميقة تجاههم ورايت انهم يحظوا باهتمام جيد هناك.

أنا علي يقين ان هذا المستشفى سيستمر في تقديم الخدمات الرائعة للأطفال من أجل شفائهم وعلاجهم. وندعو بالشفاء العاجل لأطفالنا هنا"

وفي هذا الاطار صرح السفير صالح موطلو شن أن تركيا مستعدة للتعاون مع مصر في مجال الصحة ويتم إجراء الاتصالات الأولية بين المؤسسات الصحية. وقال السفير شن إن التعاون في مجال الصحة قد يشمل في المستقبل دعم المستشفيات مثل "مستشفى الناس للأطفال".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads