المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يتابع الأعمال الإنشائية بمركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ

الجمعة 22/سبتمبر/2023 - 01:25 م
زيارة محافظ أسيوط
زيارة محافظ أسيوط للشبكة الوطنية للطوارئ
محمد عبد الراضي
طباعة
أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط أن الأعمال الإنشائية بمركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة تسير على قدم وساق من أجل الإنتهاء منه والذي يجري إنشاؤه داخل ديوان عام محافظة أسيوط ليكون المركز الاقليمي لخدمة محافظات وسط الصعيد. 

جاء ذلك خلال تفقده أعمال الإنشاء ويرافقه كل من المهندسة ايمان علي محمود مدير عام الإدارة العامة للتخطيط العمراني بمحافظة أسيوط والمهندس أحمد صلاح فخري مدير إدارة المشروعات الهندسية بمحافظة أسيوط ومسئولي الشركة المنفذة للأعمال. 

زيارة محافظ أسيوط للشبكة الوطنية للطوارئ

وتفقد محافظ أسيوط أعمال الإنشاء والتي قاربت على الانتهاء حيث يجري أعمال التشطيبات النهائية للمركز مشددًا على الشركة المنفذة على الالتزام بأعلى معايير الجودة أثناء التنفيذ وتسريع وتيرة الأعمال للانتهاء من المركز في أقرب وقت ممكن. 

وأوضح محافظ أسيوط أن مشروع الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة المتطورة يتم إنشائه للتعامل مع الأزمات والطوارئ من خلال منظومة واحدة تشارك فيها جميع الوزارات والهيئات ودواوين المحافظات بالدولة حيث تتضمن الشبكة جودة التعامل مع الأزمات الطارئة وسرعة احتوائها بمعايير عالمية.

وأشار اللواء عصام سعد إلى الاهتمام الذى يوليه الرئيس عبدالفتاح السيسي لمشروع الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة فضلا عن المتابعة المستمرة من الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية للموقف التنفيذي الخاص بإنشاء مقر الشبكة الوطنية.

والجدير بالذكر، أن الشبكة تدعم جهود الدولة في مجالات التأمين المختلفة في كافة أنحاء الجمهورية باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة لصالح الأمن والخدمات على مستوى الدولة وتعد من أكبر المنظومات من نوعها على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتهدف الشبكة إلى ربط كافة عناصر الطوارئ والمرافق الحيوية عبر مركز رئيسي وغرفة عمليات تخصصية في كل محافظة بإستخدام تكنولوجيا الاتصالات الحديثة في إطار شبكة موحدة ومؤمنة بالكامل وطبقًا لأحدث المعايير العالمية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads