المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثلاثي هجومي في تشكيل النصر لمواجهة الأهلي السعودي بالدوري

الجمعة 22/سبتمبر/2023 - 08:08 م
تشكيل النصر أمام
تشكيل النصر أمام الأهلي السعودي
زينب عبد الله
طباعة



أعلن المدرب لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر عن تشكيل الفريق، الذي سيبدأ به لقاء الليلة أمام نظيره الأهلي السعودي، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة، من بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين النصر والأهلي السعودي في تمام الساعة التاسعة مساءً، على أرضية ستاد الأول بارك، والتي يسعى من خلالها فريق العالمي لتحقيق الانتصار الخامس له في البطولة، من أجل العودة من جديد للمنافسة على صدارة الدوري.

حيث يتواجد العالمي في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 12 نقطة، حصل عليها بعد ما لعب 6 مباريات. فاز في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين كانت، وأحرز رونالدو ورفاقه في الدوري 18 هدف حتى الآن، واستقبلت شباكهم 6 أهداف.

وجاء تشكيل النصر كالتالي:

في حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام، علي لاجامي، إيمريك لابورت، أليكس تيليس.

خط الوسط: عبدالله الخيبري، ةدأوتافيو مونتيرو، مارسيلو بروزوفيتش.

خط الهجوم: ساديو ماني، أندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو.


ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من، وليد عبدالله، عبدالاله العمري، سيكو فوفانا، محمد قاسم، نواف بوشل، علي الحسن، خالد الغنام، عبدالرحمن غريب، سامي النجمي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads