المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر سيتي يفوز على نوتنجهام بهدفين ويحافظ على صدارة الدوري

السبت 23/سبتمبر/2023 - 07:06 م
نتيجة مباراة مانشستر
نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام
زينب عبد الله
طباعة



حقق فريق مانشستر سيتي انتصار قوامه هدفين دون رد على نظيره نوتنجهام، في المباراة التي كانت تجمع بينهما على أرضية ستاد الاتحاد، ضمن منافسات الجولة السادسة، من بطولة الدوري الإنجليزي.

وبهذا الانتصار يرفع المان سيتي رصيده من النقاط إلى النقطة 18 في صدارة البريميرليج، بينما توقف رصيد نوتنجهام عند النقطة السابعة في المركز العاشر.

تفاصيل مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام

وبدأت المباراة بين السيتي ونوتنجهام بضغط قوي من أصحاب الأرض، لتشهد بعدها الدقيقة 7 بتسجيل أول الأهداف، بعد ما وصلت الكرة إلى كايل والكر ليمررها إلى فيليب فودين، الذي سدد كرة قوية هزت شباك نوتنجهام.


ليستمر الضغط المتواصل من جانب أصحاب القميص السماوي، ثم وبعد عدة تمريرات قصيرة لتصل في الأخير الكرة إلى جوليان ألفاريز، ليرسل عرضية من الجهة اليمنى، قابلها هالاند برأسية رائعة سكنت شباك حارس نوتنجهام، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بهدفين نظيفين.

وشهدت الدقيقة 49 طرد اللاعب رودري هيرنانديز بعد مشاجرة بينه وبين وايت جيبس، ليتسكمل المان سيتي المباراة بـ 10 لاعبين.


موعد مباراة الفريقين القادمة:

ويستعد السيتي لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد يوم الأربعاء القادم، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد جيمس بارك، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس كاراباو.

بينما يواجه فريق نوتنجهام نظيره برينتفورد يوم الأحد الموافق 1 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي، المباراة التي ستقام بينهما على ملعب سيتي جراوند، في تمام الساعة الرابعة مساءً.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads