المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يوفينتوس يتلقي خسارة بأربعة أهداف مقابل هدفين أمام ساسولو ويفرط في الصدارة

السبت 23/سبتمبر/2023 - 09:26 م
نتيجة مباراة يوفنتوس
نتيجة مباراة يوفنتوس وساسولو
معتز محمد
طباعة


تلقي فريق يوفنتوس خسارة الأولي له هذا الموسم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام فريق ساسولو، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سيتا ديل تريكولوري ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الدوري الإيطالي موسم 2023-2024.

وفرط يوفينتوس في فرصة التواجد على صدارة الكالتشيو بعد خسارة مباراة الليلة، حيث توقف رصيده عند النقطة رقم 10 في المركز الرابع خلف لتشي صاحب المركز الثالث بـ11، وأبناء مدينة ميلان إنتر وإي سي ميلان، صاحبي المركز الأول والثاني على نفس الترتيب برصيد 12 نقطة.

وعلى الجانب الآخر صحح فريق ساسولو وصاحب الأرض في مباراة الليلة المسار بعدما رفع رصيده من عدد النقاط إلى النقطة رقم 6 في المركز الحادي عشر، وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الخامس، وكان ساسولو قد بدأ بدأ غمار المنافسة بشكل سيء بعدما تلقي ثلاثة خسائر وانتصار وحيد.

وبدأت أحداث مباراة يوفينتوس وساسولو بتقدم الأخير في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول عن طريق لاعب الوسط أرماند لورينتي، ليبدأ بعدها لاعبي اليوفي محاولات البحث عن هدف التعادل حتى الدقيقة 21 بعدما سجل ماتياس فينا لاعب ساسولو هدف بالخطأ في مرماه لتعود المباراة بعدها إلى نقطة البداية من جديد.

حتي الدقيقة 41 من نهاية الشوط الأول والتي شهدت تقدم أصحاب الأرض مرة أخري من جديد بعدما استقبل دومينيكو بيرادي تمريرة هينريك واسكنها الشباك لينتهي الشوط الأول بعدها بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح فريق ساسولو، بعدما فشلت محاولات لاعبي فريق السيدة العجوز في العودة من جديد.

وفي الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 78 تمكن فيديريكو تشيزا
من تسجيل الهدف الثاني لليوفي والعودة مرة أخري في المباراة، ليتوقع بعدها مشجعي الفريق تسجيل هدف التقدم ومن ثم الفوز بسبب الأداء الذي قدمه اللاعبين بعدها من خلال السيطرة والاستحواذ على مجريات المباراة، قبل أن يقلب أندريا بينامونتي الطاولة ويسجل ثالث الأهداف لصالح ساسولو بالدقيقة 82.

وحاول لاعبي اليوفي بعدها تسجيل هدف التعادل للمرة الثالثة في المباراة والعودة إلى الديار بنقطة تحافظ على استمرار تواجده في المنافسة على الصدارة، الأمر الذي لم ينجح بعدما سجل فيديريكو جاتي رابع الأهداف لصالح ساسولو في الدقيقة 95 من الوقت بدل الضائع، ليطلق بعدها حكم المباراة صافرة النهاية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة الفريقين القادمة:

ويستضيف يوفنتوس نظيره ليتشي يوم الثلاثاء القادم، المباراة التي ستقام بينهما على أرضية ستاد يوفنتوس، في تمام الساعة 9:45 مساءً، ضمن منافسات السادسة من بطولة الدوري الإيطالي.

بينما يحل ساسولو ضيفًا على إنتر ميلان يوم الأربعاء القادم، على أرضية ستاد جوزيبي مياتسا، في تمام الساعة 9:45 مساءً، وذلك في إطار مباريات الأسبوع السادس من بطولة الدوري الإيطالي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads