المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سعد يناقش رصد التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء وإزالتها بأسيوط

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 05:59 م
اجتماع محافظ أسيوط
اجتماع محافظ أسيوط اليوم
محمد عبد الراضي
طباعة
ناقش اللواء عصام سعد محافظ أسيوط الجهود المبذولة لرصد التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء وإزالتها بالمراكز والقرى وذلك للحفاظ على حق الدولة والشعب والحفاظ على الأرض الزراعية وتوفير الأمن الغذائي. 

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ المهندس عمرو عبدالعال نائب محافظ أسيوط والمهندسة فاطمة سلطان مدير ادارة المتغيرات المكانية بمحافظة اسيوط، وتناول اللقاء ما تم انجازه خلال الفترة الماضية من رصد لحالات التعدي ومخالفات البناء ونسب تنفيذ الازالة بالمراكز والقرى والنجوع وآليات التنسيق والتعاون بين وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة وباقي الجهات المعنية فضلاً عن مناقشة معوقات العمل ووضع حلول عاجلة لها.

وشدد محافظ أسيوط على استمرار تنفيذ حملات رصد أي متغيرات مكانية والإزالة الفورية دون تهاون أو تقاعس من أي جهة داخل المحافظة على أن يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين من المتعدين حفاظًا على الرقعة الزراعية والحد من تبويرها فضلاً عن محاسبة المقصرين من الجهاز التنفيذي للمحافظة. 

وأشار اللواء عصام سعد إلى متابعته المستمرة والميدانية لكافة مستجدات التعديات والمخالفات أو من خلال تقارير منظومة المتغيرات المكانية بصفة يومية حيث يتم تقديم كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تنفيذ المهام المكلف بها مسئول المتغيرات المكانية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads