المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مقتل 17 شخصا وإصابة 30 آخرين في غارات جوية استهدفت إدلب السورية

الخميس 18/أغسطس/2016 - 03:05 ص
طباعة
لقي 17 شخصا على الأقل مصرعهم، وأصيب 30 آخرون في غارات جوية استهدفت مدينة إدلب السورية الخاضعة لسيطرة فصائل المعارضة المسلحة شمال غربي البلاد.

ونقلت قناة "سكاي نيوز عربية" الفضائية، مساء الأربعاء، عن الفرع المحلي للدفاع المدني السوري في المدينة والذي ينشط في مناطق سيطرة المعارضة، قوله إن قتلى الغارات مدنيون، والذي اتهم طائرات حربية حكومية بأنها وراء هذا الهجوم.

وأظهر تسجيل مصور، بثه موقع الدفاع المدني على الإنترنت، عمال الإنقاذ وهم يسحبون الجثث من بين الأنقاض التي تراكمت على جانبي شارع تضررت بناياته بشكل كبير.

وتواجه المناطق، التي تسيطر عليها المعارضة شمال غربي البلاد، منذ أسابيع هجمات متزايدة من الطائرات الحربية السورية والروسية، لا سيما بعد تمكن فصائل المعارضة من كسر الحصار على حلب قبل أيام.

وأفادت مصادر ميدانية من المعارضة السورية المسلحة، لقناة "سكاي نيوز عربية" في وقت سابق اليوم، بأنهم تمكنوا من السيطرة على بلدة استراتيجية في الريف الشمالي لمدينة حلب شمال غربي البلاد، مضيفة أن مقاتليها سيطروا على بلدة الراعي "بشكل كامل" بعد اشتباكات عنيفة مع تنظيم "داعش" الإرهابي.

وجاء هذا التطور في يوم شهد مقتل ضابط كبير في الجيش السوري في حلب، في حين تعرض مستشفى لقصف جوي في المدينة التي تشهد معارك عنيفة منذ أسبوعين.

وقالت مصادر ميدانية إن قائد الكلية الفنية الجوية العميد ديب بزي، وأحد أفراد ميليشيات الحرس الثوري الإيراني، قُتلا خلال محاولات الجيش السوري التقدم في حلب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads