المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عودة فينيسوس.. قائمة ريال مدريد لمباراة لاس بالماس بالدوري الإسباني

الثلاثاء 26/سبتمبر/2023 - 06:38 م
قائمة ريال مدريد
قائمة ريال مدريد لمواجهة لاس بالماس في الدوري الاسباني
معتز محمد
طباعة




أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن قائمة فريقه، والتي سيخوض بها مباراة الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني موسم 2023-2024.

ويستضيف فريق ريال مدريد نظيره لاس بالماس يوم الغد الاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، وستقام المباراة على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن من الجولة السابعة من الليجا الإسبانية.

وتلقي ريال مدريد خسارة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية بعدما جاره أتليتكو مدريد، ليتواجد بعدها في المركز الثالث برصيد 15 نقطة، خلف برشلونة وجيرونا أصحاب المركز الأول والثاني برصيد 16 نقطة.

وعرفت القائمة التي أعلن عنها كارلو أنشيلوتي عودة البرازيلي جونيور فينيسوس بجانب داني كارفاخال بعد التعافي من الإصابة التي لحقت بهما خلال الأيام الماضية وأدت إلى غيابهما عن ديربي العاصمة أمام أتلتيكو مدريد.

بينما استمر غياب حارس مرمي الفريق تيبو كورتوا وأردا جولر لعدم انتهاء الأول من مرحلة العلاج والتأهيل التي يخضع لها نتيجة بعد إصابة الرباط الصليبي التي لحقت به في الموسم الماضي، كما جاء غياب جولر بعد إصابة في التدريبات الجماعية في الفترة الماضية.


وجاءت قائمة ريال مدريد للمباراة كالآتي:

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا - أندري لونين - فران.

خط الدفاع: داني كارفاخال - دافيد ألابا - ناتشو فيرنانديز - لوكاس فاسكيز - فران جارسيا - أنطونيو روديجير - فيرلان ميندي

خط الوسط: جود بيلينجهام - توني كروس - لوكا مودريتش - إدواردو كامافينجا - فيديريكو فالفيردي - أوريلين تشواميني - داني سيبايوس.

في الهجوم: فينيسيوس جونيور - رودريجو - خوسيلو - براهيم دياز.


أرقام ريال مدريد في الدوري الإسباني حتي الآن:

- انتصار بنتيجة هدفين مقابل لاشيء أمام أتليتكو بيلباو

- انتصار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء أمام ألمرية

- انتصار بنتيجة هدف مقابل لاشيء أمام سيلتا فيجو

- انتصار بنتيجة هدفين مقابل هدف أمام خيتافي

- انتصار بنتيجة هدفين مقابل هدف أمام ريال سوسيداد

- خسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام أتليتكو مدريد
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads