المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سفارة إسبانيا: فرقة إسبانية للفلامنكو تتشارك في النسخة الثالثة من مهرجان هي للفنون بمصر

الأربعاء 27/سبتمبر/2023 - 09:26 م
المواطن
فاطمة بدوى
طباعة
لأول مرة، تزور مصر، فرقة لاس ميجاس أو "الفتافيت" الإسبانية للفلامنكو ذي الشهرة العالمية، للمشاركة في النسخة الثالثة من مهرجان (هي للفنون)، خلال الفترة من 28 سبتمبر إلى 1 أكتوبر 2023).
ومن المقرر أن تقدم الفرقة فنون الفلامنكو الكلاسيكية مع استعراضات من تصميمها. وتضم الفرقة  التي تأسست في برشلونة عام 2004، أربع فنانات: مارتا روبلس، (جيتار)، أليثيا جرييو (جيتار)، كارولينا فرناندث، الشهيرة بـ لا تشيسبا، (غناء) ولاورا باثيوس (كمان).
ومن المقرر أن تقدم الفرقة حفلا على مسرح حديقة الجامعة الأمريكية بميدان التحرير، يتضمن أغنيات من آخر ألبوماتها "أحرار"، الحائز على جائزة جرامي اللاتينية في فئة أفضل ألبوم فلامنكو لعام 2022.
يشار إلى أنه في 2020، حصلت فرقة "الفتافيت" على جائزة الموسيقى المستقلة عن أفضل ألبوم فلامنكو.
انطلق مهرجان She Arts  أو "هي للفنون" عام 2021 بغرض تسليط الضوء على أبرز إبداعات الفنانات من جميع أنحاء العالم، وكذلك تعزيز الاحتفال بالإبداع النسائي. ويحظى برنامج المهرجان بحضور فنانين مصريين وعالميين، كما شهدت النسخة السابقة 2022 حضور الفنانة الإسبانية إيزابيل فينادريل.
ويحظى المهرجان بدعم إدارة الشئون الثقافية والعلمية بالسفارة الإسبانية في مصر، ومعهد ثربانتيس بالقاهرة، ووفد الاتحاد الأوروبي في مصر، ومؤسسات مصرية وأجنبية أخرى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads