المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الهزيمة الأولي واقصاء من كأس الكاراباو.. مانشستر سيتي يخسر امام نيوكاسل يونايتد

الخميس 28/سبتمبر/2023 - 12:15 ص
نتيجة مباراة مانشستر
نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد
معتز محمد
طباعة


تلقي فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا خسارة بنتيجة هدف مقابل لاشيء أمام فريق نيوكاسل يونايتد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية موسم 2023-2024.

وغادر فريق مانشستر سيتي غمار المنافسة على لقب كأس الرابطة بعد خسارته في مباراة اليوم، أمام فريق نيوكاسل يونايتد الذي حصل على بطاقة الصعود والتأهل إلى دور الـ16، وتعتبر خسارة كتيبة بيب جوارديولا في مباراة الليلة هي الأولي بالموسم الحالي،

كما فشل الإسباني في قيادة السيتي لتحقق اللقب للمرة الثالثة على التوالي بعد خسارة من فريق وست هام موسم 2021-22، ثم خسارة أمام ساوثامبتون بموسم 2022-23، وأخيرًا خسارة مباراة الليلة أمام نيوكاسل يونايتد، وكانت جميعها خارج الديار.


أحداث مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد:

انطلقت المباراة كلا الفريقين على سانت جيمس بارك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والتي شهد شوطها الأول الغياب التهديفي من لاعبي الفريقين، مع وجود أفضلية نسبية لصالح أصحاب الأرض نيوكاسل يونايتد في شن الخطورة وإمكانية تسجيل الأهداف.

بعدما شهدت الدقيقة 42 من نهاية النصف الأول المباراة هجمة مرتدة سريعة ومنظمة للاعبي نيوكاسل، انتهت بتسديدة من قبل ميرفي بعد إنفراد تام، تصدي لها ستيفان أورتيجا بنجاح وحافظ على نظافة شباكه، لتشهد الدقائق الأخيرة من الشوط الأول تمريرات قصيرة وسط الميدان للاعبي الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 54 تمكن أصحاب الأرض من تسجيل أول الأهداف، بعدما راوغ جويلينتون دفاعات السيتي بطريقة رائعة وأرسل عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، ليقابلها إيزاك بلمسة ويسكن الكرة الشباك، لتصبح النتيجة تقدم نيوكاسل بهدف دون رد.

وبعدها بدأ لاعبي السيتي عملية البحث عن هدف التعادل والعودة إلى أحداث المباراة، عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بأقدام جاك جريليش تصدي لها الحارس بنجاح ومنع الخطورة عن مرماه، ليواصل بعدها أصحاب القميص السماوي عملية البحث عن ثغرات خلف دفاعات نيوكاسل يونايتد ولكن دون جدوى.


موعد المباراة القادمة لكلا الفريقين:

يعود مانشستر سيتي بعد مباراة الليلة أمام نيوكاسل يونايتد إلى غمار منافسات البريميرليج، حينما يحل ضيفًا على وولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة السابعة، وستقام المباراة يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

وعلى الجانب الآخر سيلعب فريق نيوكاسل يونايتد مباراة الجولة السابعة من البريميرليج، أمام فريق بيرنلي وستقام المباراة على ملعب جيمس بارك يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads