المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برشلونة يفوز على إشبيلية بهدف نظيف ويعتلي صدارة الليجا الإسبانية

السبت 30/سبتمبر/2023 - 12:12 ص
نتيجة مباراة برشلونة
نتيجة مباراة برشلونة وإشبيلية
معتز محمد
طباعة





فاز فريق برشلونة بهدف مقابل لا شيء على نظيره إشبيلية، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد مونتجويك الأولبمي، ضمن منافسات الجولة الثامنة، من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.


ليعتلي فريق برشلونة صدارة الدوري الإسباني بعد انتصاره الليلة، برصيد 20 نقطة، بينما يتجمد رصيد إشبيلية عند النقطة السابعة في المركز 12.

وبدأت المباراة بين برشلونة وإشبيلية في تمام الساعة العاشرة مساءً، بضغط واستحواذ من جانب البلوجرانا، لتشهد الدقيقة 22 توغل اللاعب جواو كانسيلو داخل منطقة الجزاء، من الجهة اليمنى ليرسل عرضية إلى جواو فيلكس، ليسدد كرة صاروخية كادت أن تسكن الشباك، ولكن اصطدمت في العارضة وارتدت.

وفي الدقيقة 75 أرسل فيران توريس تمريرة طولية لداخل منطقة الجزاء، استلمها لامين جمال بتمريرة رأسية لتصطدم بأقدام اللاعب سيرجيو راموس وتسكن مرماه بالخطأ، ليفوز البلوجرانا بهدف دون رد على إشبيلية.


موعد مباراة الفريقين القادمة:

وسيطوي فريق برشلونة صفحة الليجا الإسبانية لينتقل إلى دوري أبطال أوروبا، ويواجه فريق بورتو يوم الأربعاء القادم، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب الدراجاو، ضمن منافسات الجولة الثانية من التشامبيونز ليج.

على الجانب الآخر يحل فريق برشلونة ضيفًا على آيندهوفن، يوم الثلاثاء، اللقاء الذي سيجمع بينهما على أرضية ستاد فيليبس، في تمام الساعة العاشرة مساءً، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads