المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب رئيس الوزراء يُشارك نيابة عن رئيس الجمهورية في الجلسة الافتتاحية للاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض وزيرة البيئة رئاسة مصرية ألمانية لجلسات النظام العالمى لتمويل المناخ داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

9 بطاقات صفراء وطرد مصطفى محمد .. حصيلة مباراة رين ونانت بالدوري الفرنسي

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 12:15 ص
نتيجة مباراة رين
نتيجة مباراة رين ونانت
زينب عبد الله
طباعة




حقق فريق رين انتصار قوامه ثلاثة أهداف مقابل هدف على فريق نانت، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد روهوزان بارك، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الفرنسي.


اللقاء القوي الذي شهد العديد من الكروت الصفراء خلال المباراة، حيث أشهر الحكم رودي بوكييه 9 بطاقات صفراء، كما تم طرد مصطفى محمد في الدقيقة 77 بعد حصوله على الإنذار الثاني.


أحداث مباراة رين ونانت:

وبدأت المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، والتي شهدت مبادرة رين بأولى أهداف المباراة في الدقيقة 6، بعد ما احتسب الحكم ركلة جزاء نفذها بنجامين بوريجو هزت شباك نانت معلنًا عن تقدم فريقه بهدف نظيف.

ثم في الدقيقة 45 يضيف اللاعب بيدرو شيريفيلا، بعد عرضية قابلها شيريفيلا بتسديدة هزت الشباك، ليتعادل نانت أمام رين بهدف مقابل هدف.

ليعود أصحاب الأرض بإحراز هدف التقدم بعد تمريرة من اللاعب ادريان تروفيرت استلمها ديزيزي دوي بتسديدة قوية، سكنت شباك حارس نانت بشكل رائع، ليتقدم ريم بهدفين مقابل هدف في الدقيقة 73.


وفي الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، عزز فريق رين النتيجة بهدف ثالث، بعد ما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء ثانية، سجلها ارنود كاليمويندو بشكب متقن، لينتهي اللقاء بفوز رين بثلاثة أهداف مقابل هدف.


ورفع رين رصيده من النقاط إلى النقطة 11 في المركز السادس، بينما تجمد رصيد نانت بعد هزيمة اليوم عند النقطة الثامنة في المركز 13 من جدول ترتيب الدوري الفرنسي.


موعد المباراة القادمة لكلا الفريقين:

ويحل فريق نانت ضيفًا على نظيره ستراسبورج يوم الجمعة القادمة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الفرنسي، اللقاء الذي سيجمع بينهما على أرضية ستاد دو لامينو، في تمام الساعة العاشرة مساءً.


على الجانب الآخر يواجه رين نظيره نظيره فياريال الإسباني يوم الخميس القادم، ضمن منافسات الجولة الثانية من بدول الدوري الأوروبي، المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أرضية ستاد لا سيراميكا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads