المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فودة يوزع ملابس مدرسية ومواد غذائية على 175 أسرة

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 10:42 م
المواطن
لؤى الكاظم
طباعة
قام  اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بتوزيع  كراتين مواد غذائية وملابس مدرسية على 175 أسرة الأكثراحتياجا والأيتام   بمركز تمكين المراة بطور سيناء جاء ذلك  بحضورالدكتورة إيناس سميرنائب المحافظ  اللواء أحمد الإسكندراني سكرتير عام المحافظة واللواء محمد شعير السكرتير العام المساعد.
وقال المحافظ إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بتوفير كافة الإمكانيات والمساعدات اللازمة لهذه الأسر كنوع من تكافل وتضامن الدولة معهم لافتا إلى أن الملابس تتضمن الزي المدرس الخاص بأطفالهم وتتضمن  أحذية شنط ملابس وذلك لتخفيف العبء عن كاهلهم.
 كما أكد المحافظ على استمرار الدعم لجميع الأسرالأكثر احتياجا على مستوى كافة مدن المحافظة على مدار العام  من خلال دعمهم بالمساعدات الغذائية أو توفير  السلع الغذائية المدعمة.
وأوضح أن القوات المسلحة "مشروعات الخدمة الوطنية" تدعم المحافظة بكميات كبيرة من السلع الغذائية المتنوعة لعرضها بأسعار مخفضة على المواطنين ويجري دعم المحافظة بهذه الكميات كل 15  يوم  للتأكد من توفير الدعم لكافة المواطنين.
وأشار  إلى أن كافة أجهزة الدولة تسعى لدعم الأسر. الأولى بالرعاية بكافة السبل وتحسين سبل المعيشة لهم تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads