المواطن

عاجل
رفع أم تثبيت الفائدة...خبير يكشف السيناريو المتوقع لاجتماع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المقبل بحضور مدير عام الإدارة .. إدارة الصف التعليمية تنظم رحلة ترفيهية للطلاب الأيتام بمدارسها وفد من بازيليك سيدة السلام الكاثوليك بشرم الشيخ يقدم التهنئة للواء دكتور خالد مبارك بمناسبة توليه منصب محافظ محافظة جنوب سيناء، وعيد رأس السنة الهجرية تكثيف القوافل الزراعية بمدن جنوب سيناء متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة فرع ثقافة الشرقية يُعلن إنطلاق فعاليات مهرجان " أهالينا الصيفي " بمركز ومدينة ههيا أهالي الصف يطالبون المهندس عادل النجار محافظ الجيزة الجديد بزيارة المركز وقراه لحل مشاكله خبير اقتصادي: برنامج الحكومة الجديدة تضمن خطة شاملة تنهض بالاقتصاد الوطني والمهم الإسراع في التنفيذ مشاركة ممثلى طاجيكستان في المؤتمر الدولي “استراتيجية المعلومات: “المجتمع، الدولة، التعليم” طاجكيستان تشارك في اجتماع مجلس الجمعية البرلمانية الدولية لدول رابطة الدول المستقلة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قمة نارية في ليالي الأبطال .. ريال مدريد يحقق انتصار بثلاثية أمام نابولي

الأربعاء 04/أكتوبر/2023 - 12:17 ص
نتيجة مباراة ريال
نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي
معتز محمد
طباعة


حقق فريق ريال مدريد تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي انتصار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق نابولي على أرضية ستاد سان باولو، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024.

ورفع فريق ريال مدريد رصيده من عدد النقاط بعد انتصار الليلة إلى النقطة رقم 6 ليتربع على رأس صدارة المجموعة الثالثة، بينما توقف
رصيد نابولي عند النقطة رقم 3 في المركز الثاني، كما جاء ترتيب المجموعة بتواجد براجا في المركز الثالث ويونيون برلين في المؤخرة.


أحداث مباراة ريال مدريد ونابولي:

بدأت المباراة التي أقيمت على ملعب سان باولو بسيطرة واستحواذ من قبل أصحاب القميص الأبيض عن طريق محاولات عديدة من أجل الوصول إلى شباك نابولي وإحراز أول الأهداف، ليحدث العكس بعدما تمكن ليو أوستجارد من تسجيل الهدف الأول بعدما تابع الكرة المرتدة من العارضة واسكنها الشباك بعد ركنية من جهة اليسار.

وواصل لاعبي ريال مدريد بعدها السيطرة والهيمنة على مجريات المباراة من أجل تسجيل هدف التعادل والعودة إلى المباراة، حتي الدقيقة 28 والتي شهدت قطع جود بيلينجهام كرة من دفاع نابولي على حدود منطقة الجزاء والقيام بإرسال كرة إلى جونيور فينيسوس ليسددها ويسكنها أقصي الزاوية اليمني لتهز الشباك بنجاح.

وبعدها تمكن ريال مدريد من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 35 عن طريق أداء فردي من قبل جود بيلينجهام الذي توغل إلى منطقة الجزاء وسدد كرة مرت على يسار حارس مرمى نابولي وسكنت الشباك، ليستكمل الشوط الأول بهدف حتي نهاية الـ45 دقيقة بتقدم ريال مدريد بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني للمباراة وبالتحديد في الدقيقة 53 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء بعد العودة إلى تقنية الفار بداعي وجود لمسه يد على مدافع ريال مدريد ناتشو، نفذها بيوتر زيلينسكي بعد تسديدة قوية اصتطدمت بالقائم الأيمن ودخلت الشباك لتعود نتيجة المباراة إلى نقطة البداية، مع وجود أفضلية نسبية لصالح أصحاب الأرض.

واستمرت نتيجة التعادل بين كلا الفريقين حتي الدقيقة 81 والتي شهدت تسديدة قوية بأقدام فالفيردي اصتطدمت بالعارضة لتعود على رأس حارس مرمى نابولي وتسكن الشباك، وبعدها استمرت أحداث وتفاصيل مباراة وسط محاولات من أبناء مدينة الجنوب من أجل إحراز هدف التعادل والعودة في المباراة دون جدوي حتي صافرة النهاية.


موعد المباراة القادمة لكلا الفريقين:

يعود فريق ريال مدريد بعد ثلاثية الليلة بدوري أبطال أوروبا د، إلى الليجا الإسبانية من جديد، حينما يستقبل فريق أوساسونا في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الإسباني، والتي من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو.

وعلى الجانب الآخر ينتظىغ فريق نابولي قمة نارية في الجولة الثامنة من بطولة الكالتشيو، والتي ستشهد على واحدة من أهم مباريات الموسم، المباراة التي ستجمع بين نابولي وفيورنتينا يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads