المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد يسحق أوساسونا برباعية ويحافظ على صدارة الليجا الإسبانية

السبت 07/أكتوبر/2023 - 07:12 م
نتيجة مباراة ريال
نتيجة مباراة ريال مدريد وأوساسونا
زينب عبد الله
طباعة




فاز ريال مدريد بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء على فريق أوساسوناء في المباراة التي كانت تجمع بينهما على أرضية سانتياجو برنابيو، في إطار مباريات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

ليحافظ ريال مدريد بعد انتصاره اليوم على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث يتصدر برصيد 24 نقطة، بينما توقف رصيد عند النقطة العاشرة في المركز العاشر.


أهداف ريال مدريد ضد أوساسونا:


وجاء هدف الميرنجي الأول في الدقيقة التاسعة بعد تمريرة من لوكا مودريتش إلى داني كارفخال، الذي مررها للاعب جود بلينجهام داخل منطقة الجزاء الذي سدد كرة قوية هزت شباك أوساسونا.


ثم في الدقيقة 54 ومن تمريرة بين فالفيردي إلى بلينجهام، لينفرد الأخير بالمرمى ويسجل الهدف الثاني ببراعة، ليتقدم ريال مدريد بهدفين نظيفين.

ليستمر الفريق الأبيض في الضغط المتواصل على دفاعات أوساسونا، ومن تمريرة مميزة من فالفيردي إلى فينسيوس جونيور الذي انفرد بالمرمى، ليراوغ حارس أوساسونا ويسجل الهدف الثالث لفريقه.


ولم يتوقف لاعبو الملكي عن تسجيل الأهداف، فـ من كرة طولية وصلت إلى فينسيوس جونيور ليمررها إلى خوسيلو ماتو، ليسدد الكرة بشكل رائع داخل شباك أوساسونا.

موعد مباراة الفريقين القادمة:

ويحل ريال مدريد ضيفًا على نظيره إشبيلية يوم السبت الموافق 21 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة العاشرة، من بطولة الدوري الإسباني، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد رامون سانشيز بيزخوان، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

ومن نفس الجولة يواجه فريق أوساسونا نظيره غرناطة، يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر، اللقاء الذي سيقام بينهما على ستاد السادار، في تمام الساعة العاشرة مساءً.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads