المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أوباما يطلع على تطورات فيضانات ولاية لويزيانا

الخميس 18/أغسطس/2016 - 08:33 ص
طباعة
أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما تلقى تقريرا من مدير وكالة إدارة الطوارئ الفيدرالية كريج فوجات عن الفيضانات العارمة التي تجتاح ولاية لويزيانا منذ أيام.

وقالت المتحدث باسم البيت الأبيض جنيفر فردمان، إن أوباما أمر، خلال اتصال هاتفي من منتجع مارثا فينيارد بولاية مساشوسيتس حيث يقضي عطلته الصيفية، المسئول الفيدرالي باستغلال كل الموارد المتاحة لمساعدة المتضررين من الفيضانات التي دخلت يومها العاشر.
يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه البيت الأبيض أن وزير الأمن الداخلي جيه جونسون سيقوم اليوم الخميس بزيارة المناطق المنكوبة في ولاية لويزيانا لمراجعة الوضع على الأرض.

وكان أوباما قد أعلن ولاية لويزيانا منطقة كوارث قبل ثلاثة أيام بعد أن أدت الفيضانات إلى مقتل ١٣شخصا، وتشريد عشرات الآلاف من سكان الولاية.

وقد ذكر البيت الأبيض أن الفيضانات أدت إلى تدمير نحو ٤٠ ألف منزل، وتسجيل أكثر من ٧٠ ألف شخص يستحقون المساعدة في قوائم وكالة إدارة الطوارئ الفيدرالية.

وحذر خبراء الأرصاد الجوية في ولاية لويزيانا من استمرار هطول الأمطار، الأمر الذي قد يزيد من ارتفاع منسوب المياه في الشوارع والطرق.

يذكر أن هذه أسوأ فيضانات تقع في الولايات المتحدة منذ إعصار (ساندي) الذي ضرب الساحل الشرقي الأمريكي العام ٢٠١٢.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads