المواطن

عاجل
محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية في إطار دورهما الريادي لدعم المنظومة الرياضية "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسئول عسكري يمني: المشهد العسكري سيتغير في جميع جبهات القتال

الخميس 18/أغسطس/2016 - 08:52 ص
طباعة
قال العميد سمير الحاج المتحدث الرسمي للجيش اليمني، إن المشهد في تعز سيتغير قريبا من حيث سير المعارك والجبهات وتغيير المشهد العسكري.

وأوضح الحاج في تصريح للمركز الإعلامي للمجلس العسكري بتعز اليوم الخميس - أن بوادر التحرر وتغيير سير المعارك ستحدث في جميع الجبهات ومداخل المدينة والجبهات الخارجية للمدينة وهذا التغيير سيراه الجميع ، مشددا على أن الجيش والمقاومة بتعز في كامل الاستعداد لهذا التطور الذي سيرافقه تحرير تعز.

وأكد المتحث باسم الجيش اليمني أن دول التحالف العربي مستمرة في تقديم الدعم اللازم لتعز في مختلف الجوانب.

وعلى صعيد العمليات العسكرية .. قام العميد صادق سرحان رئيس المجلس العسكري قائد اللواء 22 ميكانيكى بزيارة الخطوط الأمامية في الجبهة الشرقية للمدينة محور ثعبات والذي يقع في نطاق عمليات اللواء 22 واطلع على سير المعارك بعد الانتصارات التي حققتها قوات الجيش في الجبهة الشرقية .

وأشاد سرحان بثبات وصمود القوات امام هجمات المليشيات على مواقعها بالجبهة .. وأكد أن الانتصار قريب جدا.

وذكر المركز الإعلامي للمجلس أن 11 من مليشيات الحوثيين وصالح قتلوا وجرح العشرات في الاشتباكات التي جرت في مختلف الجبهات بتعز فيما قتل جندي وجرح 5 آخرون بالإضافة الى إصابة 11 مدنيا في القصف العشوائي على المناطق السكنية .

يأتي ذلك في الوقت الذى قامت فيه طائرات دول التحالف العربى بقصف مواقع المليشيات في جنوب تعز مستهدفة مبنى المجمع الحكومي لمديرية سامع في مديرية خدير.
كما قصفت الطائرات مركز تجمع المليشيات بمديرينى الصلو وحيفان في الجنوب .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads