المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تركيا تخطف فوزًا ثمينًا على كرواتيا بـ تصفيات اليورو

الجمعة 13/أكتوبر/2023 - 12:29 ص
تركيا تفوز على تركيا
تركيا تفوز على تركيا بتصفيات أمم أوروبا
معتز محمد
طباعة






تلقى منتخب كرواتيا الهزيمة بهدف دون رد من منتخب تركيا، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ستاد Opus Arena، وذلك في إطار مباريات الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة لـ يورو 2024.

ليعتلي المنتخب التركي بعد انتصار اليوم، صدارة المجموعة الرابعة برصيد 13 نقطة، بينما توقف رصيد منتخب كرواتيا عند النقطة العاشرة في وصافة المجموعة.

تفاصيل مباراة تركيا و كرواتيا:

وانطلقت المباراة التي جمعت بين تركيا وكرواتيا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، والتي شهدت هدوء نسبي في أولى الدقائق من لاعبي الفريقين على أرضية الملعب.

لتأتي الدقيقة 30 ويرسل اللاعب صالح أوزجان تمريرة طولية رائعة، استلمها باريش ألبير يلماز المنطلق من الخلف للأمام، ليضعها بشكل مميز من فوق حارس كرواتيا دومينيك ليفاكوفيتش، هزت الشباك ليتقدم الضيوف بهدف مقابل لا شيء.


ليستحوذ بعدها المنتخب الكرواتي على الكرة من أجل تسجيل هدف التعادل، ولكن لم ينجح بعد الدفاع القوي الذي تصدى لجميع الهجمات.

وقبل نهاية المباراة وتحديدًا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، احتسب حكم اللقاء أنتوني تايلور ركلة جزاء لأصحاب الأرض، ولكن بعد الرجوع إلى الڤار ألغى القرار، لتنتهي المباراة بفوز تركيا على كرواتيا بهدف نظيف.


موعد مباراة الفريقين القادمة:


ويحل منتخب كرواتيا ضيفًا على منتخب ويلز يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لـ يورو 2024، المباراة التي ستقام بينهما على أرضية ستاد كارديف، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً.


على الجانب الآخر يواجه منتخب تركيا نظيره لاتفيا يوم الأحد أيضًا، لتستكمل منافسات مباريات الجولة الثامنة، اللقاء الذي سيجمع بينهما على أرضية ستاد كونيا بوكيشير أرينا، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً.

ترتيب المجموعة الرابعة بعد مباريات اليوم:

1- تركيا 13 نقطة.

2- كرواتيا 10 نقاط.

3- أرمينيا 7 نقاط.

4- ويلز 7 نقاط.

5- لاتفيا 3 نقاط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads