المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دوري نايل .. تعرف على موعد مباراة الزمالك وسموحة في الجولة الرابعة

السبت 14/أكتوبر/2023 - 05:00 م
موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري
زينب عبد الله
طباعة
يستمر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، في التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة سموحة يوم السبت الموافق 21 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري، تحت مسماه الجديد دوري نايل.


موقف الزمالك وسموحة من المباراة:


ويسعى فريق الزمالك لتحقيق الانتصار الثاني له، وتجنب عملية نزيف النقاط الذي ضربته في أول مباراتين وذلك من أجل العودة للمنافسة على اللقب من جديد بعد ما فقده الموسم الماضي، لصالح الغريم التقليدي النادي الأهلي.

واستهل الفارس الأبيض مشواره في بطولة الدوري بتعادلين، الأول كان أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدفين، أما الثاني فكان أمام المقاولون العرب بهدف مقابل هدف، ليحقق بعدها الفريق الأبيض أول انتصار له على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف بالجولة الثالثة.


على الجانب الآخر يرغب فريق سموحة بخطف الثلاث نقاط من الخصم العنيد، من أجل حجز مقعدًا مبكرًا بين الأربعة الكبار في جدول ترتيب الدوري، حيث استهل الموج الأزرق مشواره في الدوري بتعادل أمام الجونة بهدف مقابل هدف.

ليعود بعدها إلى تحقيق الانتصارات ويفوز على بلدية المحلة بهدفين مقابل لا شيء، ثم في الجولة الماضية يفوز على المقاولون بهدفين مقابل هدف، ليتواجد بعدها في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

موعد مباراة الزمالك وسموحة:

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين الزمالك وسموحة يوم السبت القادم، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الرابع، من بطولة دوري نايل 2023-2024.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة:


وتذاع المباراة التي ستجمع بين الزمالك وسموحة يوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءً، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق بث الدوري المصري ومباريات الكأس.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads