المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انعقاد الدورة الـ11 من المنتدى العالمي للإعلام المرئي في بكين

الأحد 15/أكتوبر/2023 - 06:12 م
صورة معبرة
صورة معبرة
فاطمة بدوي
طباعة
انعقدت الدورة الـ11 من المنتدى العالمي للإعلام المرئي التي استضافتها مجموعة الصين للإعلام في بكين  وحضر حفل الافتتاح شن هاي شيونغ، نائب رئيس دائرة الدعاية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ورئيس مجموعة الصين للإعلام، وسون يه لي، نائب رئيس دائرة الدعاية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ورئيس المكتب الإعلامى بمجلس الدولة الصيني. وقد ألقيا كلا منهما كلمة في حفل الافتتاح.

وقال شن هاي شيونغ في كلمته بـ المنتدى العالمي للإعلام المرئي إن مجموعة الصين للإعلام مشارك وشاهد وراوي في مبادرة "الحزام والطريق". 

ووفقا لهدف الرئيس شي جين بينغ المتمثل في بناء وسائل إعلام دولية جديدة من الدرجة الأولى تتميز بدورة ريادية واتصالات وتأثير قوي ، فندعم بناء "الحزام والطريق" بتقديم تغطيات إخبارية دولية واتصالات تعاونية عالمية من خلال "الأفكار+ الفن + التكنولوجيا". 

وتابع: إن مجموعة الصين للإعلام على استعداد للعمل مع وسائل الإعلام من مختلف البلدان لتقاسم المسؤوليات الإعلامية، وتعزيز صداقة طريق الحرير، والمساهمة في تقديم قوة وسائل الإعلام لكتابة فصل جديد من "الحزام والطريق" يعتمد على التشاور والتشارك والمنفعة المتبادلة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads