المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طعنات داميه تنهي حياة طالبة الثانوية بالشرقية على يد زميلها

الأحد 15/أكتوبر/2023 - 06:17 م
المواطن
علاء الدماصي
طباعة
ذئب بشري بالثانوية العامة..حاول الاعتداء عليها في غياب والديه

انهى طالب بالثانوية العامة حياة زميلته التي حاول أغتيال عفتها بعد أرتداء ثوب "  الذئاب البشرية " .


وفي التفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بالعثور على فتاة تدعى ر.ع .ع  سنة، طالبة بالصف الأول الثانوي، مقيمة بقرية الحلوات، وهي جثة هامدة.

وتبين بعد بعد التحريات القاتل يدعى أحمد، 14 سنة، طالب بالصف الأول الثانوي العام، وأنه قد حاول الاعتداء عليها مستغلا غياب والدته وشقيقته لدى أهل والدته في فاقوس، وغياب والده عن المنزل كذلك في معرض أجهزة كهربائية يملكه بالقرية، إلا أن الفتاة المجني عليها قاومته فأنهى حياتها وتخلص من الجثة بمكان العثور عليها، وبالعرض على النيابة العامة قررت إيداعه فيإحدى دور رعاية الأحداث.

حيث أدلى طالب الثانوية العامة المتهم بقتل زميلته والتخلص من جثتها في قرية الحلوات التابعة لمركز الإبراهيمية بمحافظة الشرقية باعترافاته حول تفاصيل جريمته.

وأوضح لنيابة الإبراهيمية العامة، أنه قد استدرج المجني عليها أثناء قطفها إحدى الزهور من حديقة إلى جوار منزل أسرته، وذلك بغرض الاعتداء عليها، حيث أخبرها بأن والدته التي تعمل أخصائية في مدرسة المجني عليها تنتظرها بالمنزل.

وحين ذهبت المجني عليها رفقته أغلق باب المنزل الخارجي وحاول الاعتداء على المجني عليها، إلا أنها قاومته، فأنهى حياتها بعدة طعنات بواسطة سلاح أبيض،  ثم تخلص من الجثة في أرض زراعية خلف منزل الأسرة بالقرية، قبل ضبطه والتحفظ عليه بعد اعترافه بجريمته.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads