المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مارسيل كولر يحسم ضم عمر كمال عبد الواحد.. للاهلي

الإثنين 16/أكتوبر/2023 - 04:12 م
عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر
هشام سعيد عتمان
طباعة
حسم المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر رغبته في ضم لاعب مودرن فيوتشر الدولي عمر كمال عبد الواحد خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وعلمت" بوابة المواطن" أن لجنة التخطيط في الأهلي أوصت بضرورة ضم اللاعب عمر كمال عبد الواحد، والتفاوض معه ومع ناديه.



وأُعجب مارسيل كولر بأداء عمر كمال عبد الواحد الثابت طوال فترات الموسم وان اللاعب يجيد اللعب في عدة مراكز.



ويواجهة النادي الأهلي،نظيره فريق سيمبا التنزاني في المباراة القادمة يوم 20 أكتوبر في في دار السلام بتنزانيا في ذهاب دور الـ8 بدوري السوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين النادي الأهلي ونادي سيمبا التنزاني يوم 24 أكتوبر الحالي على ستاد القاهرة الدولي.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads