المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد تقليص عقوبة الإيقاف.. ريال مدريد يستعيد خدمات لاعبه قبل الكلاسيكو أمام برشلونة

الإثنين 16/أكتوبر/2023 - 07:00 م
فريق نادي ريال مدريد
فريق نادي ريال مدريد
معتز محمد
طباعة
قررت لجنة العقوبات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم تخفيض عقوبة "ناتشو" لاعب قلب دفاع ريال مدريد من ثلاث مباريات إلى مباراتين، بعد البطاقة الحمراء التي تحصل عليها أمام جيرونا في الجولة الثامنة من بطولة الليجا.

وتعرض "ناتشو" لحالة طرد في الدقيقة 94 من نهاية مباراة ريال مدريد وجيرونا على ملعب مونتيليفي، بعد تدخل قوي للغاية اعتبره الحكم من أساليب اللعب العنيف والذي يسبب ضرر ليشهر بعدها البطاقة الحمراء.

لتصدر بعدها لجنة العقوبات قرار بإيقاف اللاعب ثلاث مباريات بجانب غرامة مالية قدرها 1050 يورو، قبل أن تقلص عقوبة الإيقاف إلى مباراتين فقط، ليصبح ناتشو جاهزًا لخوض مباراة الكلاسيكو أمام فريق برشلونة في نهاية الشهر الجاري.

بعد أن تغيب عن مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الجولة الماضية من عمر مسابقة الليجا والتي حقق خلالها الفريق الملكي انتصار بنتيجة انتصار كبير قوامه أربعة أهداف مقابل لاشيء جعله على صدارة الترتيب

لتصبح مباراة إشبيلية القادمة هي الأخيرة في عقوبة "ناتشو" والتي من المقرر إقامتها إقامتها يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإسباني.

وشارك ناتشو مع ريال مدريد في الموسم الحالي ببطولة الدوري في 6 مباريات بمعدل دقائق لعب 284 لم يتمكن خلالها من تسجيل أو صناعة أي أهداف، وحصل على بطاقة واحدة حمراء، بجانب بطاقة صفراء أمام فريق سيلتا فيجو.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads