المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تأهيل "سكر" وتدريبات بدنية للتونسي.. تفاصيل مران الزمالك استعدادًا لسموحة

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 01:18 م
مران الزمالك أستعداداَ
مران الزمالك أستعداداَ لسموحة
معتز محمد
طباعة



أجري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة متنوعة من التدريبات التأهيلية على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب الترسانة في إطار الاستعداد لمباراة الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

كما شهد المران الجماعي للفريق تدريبات مختلفة داخل صالة الجيمانيزيوم منها تقوية العضلات تحت إشراف علاء رجب مخطط الاحمال، بجانب بعد الفقرات الأخري من أجل تجهيز الفريق للظهور بالشكل الأمثل على المستوي البدني في المباريات خلال الفترة المقبلة.

كما عرف مران الفريق الأبيض صباح اليوم استمرار غياب المدير الفني للفريق الكولومبي خوان كارلوس أوسورير عن التدريبات، نتيجة عدم الوصول إلى القاهرة حتي الآن بسبب الإجازة التي تحصل عليها خلال الأيام الماضية.

ومن جانبه أدي حاتم سكر الظهير الأيسر تدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي وفقًا للبرنامج الموضوع له، ولم يشارك سكر في المران الجامعي واكتفي بعملية التأهيل والتدريب داخل صالة الجيمانيزيوم

كما خاض التونسي "سيف الدين الجزيري" مهاجم الفريق تدريبات إضافية عن طريق الركض حول الملعب عقب انتهاء المران، بجانب تدريبات تأهيلية متنوعة في إطار برنامج بدني مخصص للاعب تحت إشراف مخطط الاحمال، لتجهيزه للمشاركة في المباريات المقبلة.

وانتهي مران الأبيض بتقسيمة فنية بطول الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها، كما حرص مدحت عبد الهادي المدرب العام على منح اللاعبين تعليمات فنية خاصة من خلال محاضرات متواصلة و سريعة داخل أرضية الملعب.

ويواصل فريق الزمالك استعداده للمباراة التي ستجمع بين وبين فريق سموحه على ستاد القاهرة الدولي مساء السبت المقبل في تمام الساعة السابعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الجديدة بمسمي دوري نايل موسم 2023-24.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads