المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فودة يتابع تنفيذ مبادرة تخفيض أسعار السلع الغذائية بطور سيناء

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 10:24 م
محافظ جنوب سيناء
محافظ جنوب سيناء يتابع مبادرة تخفيض أسعار السلع
لؤي الكاظم
طباعة
تابع اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء تنفيذ مبادرة تخفيض أسعار السلع الغذائية بمدينة طور سيناء، وذلك في ضوء توجيهات رئيس الجمهورية بخفض الاسعار للسلع الاساسية، بنسب تتراوح من 15 إلى 25% بعدد من السلاسل التجارية والسوبر ماركت. 

وقامت محافظة جنوب سيناء خلال الفترة الماضية تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بالتنسيق مع مديرية التموين بطرح كميات كبيرة من السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن بمنافذ المجمعات الاستهلاكية دلتا ماركت بكل مدن جنوب سيناء لتلبية احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة من 15 إلى 25%.

محافظ جنوب سيناء يتابع مبادرة تخفيض أسعار السلع

وأوضح المحافظ أنه طبقا لتعليمات رئيس الجمهورية تم تحديد سبع مجموعات سلع رئيسة تم تخفيض أسعارها بنسب تتراوح من ١٥ إلى ٢٥% وهذه السلع هي الفول، والعدس والألبان والجبن الأبيض والمكرونة،والسكر، وزيت الطعام، والأرز. 

وشدد اللواء خالد فوده إلى أهمية إحكام الرقابة والسيطرة على عملية تداول السلع الغذائية بالأسواق وتكثيف الرقابة وضبط الأسعار ومتابعة السلع والمنتجات الغذائية والتأكد من صلاحيتها حرصا على سلامة المواطنين.

ووجه مدير مديرية التموين ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك والوحدات المحلية بمتابعة تطبيق المبادرة بمختلف مدن المحافظة وتشديد الرقابة على الأسواق، ومنافذ بيع السلع الغذائية. 

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء احمد الاسطكندراني السكرتير العام واللواء محمد شعير السكرتير العام المساعد واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذوالمتابعة و الاستاذ مبروك الغمريني رئيس مدينة طور سيناء. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads