المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكفة متساوية .. تاريخ مواجهات الأهلي وسيمبا التنزاني قبل لقاء الجمعة

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 11:25 م
تاريخ مواجهات الأهلي
تاريخ مواجهات الأهلي وسيمبا التنزاني
زينب عبد الله
طباعة




يلتقي النادي الأهلي تحت القيادة الفنية للسويسري مارسيل كولر بنظيره التنزاني فريق سيمبا، المباراة التي ستجمع بينهما يوم الجمعة القادمة، على أرضية ستاد دار السلام بالعاصمة التنزانية.


وتنطلق المباراة التي ستجمع بين الأهلي وسيمبا التنزاني، في تمام الساعة السادسة مساءً، وذلك في إطار المباراة الافتتاحية من ذهاب دور الربع النهائي، من بطولة الدوري الإفريقي.

ويدخل المارد الأحمر مباراة الجمعة في حالة من الانتعاشة التي يعيشها الفريق خلال الفترة الأخيرة، والتي يأمل من خلالها جماهير القلعة الحمراء بتحقيق الفريق للفوز خارج أرضه، لتسهيل مباراة العودة المقرر لها يوم 24 أكتوبر بالقاهرة.

وذلك من أجل ضمان التأهل إلى دور النصف النهائي من البطولة، لمواجهة الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو، اللقاء الذي سيقام بينهما يوم السبت في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.


ولم تكن هذه المرة الأولى الذي يواجه بها الأهلي سيمبا التنزاني، حيث سبق والتقى الفريقان من قبل عدة مرات، أخرها كانت في مرحلة المجموعات عام 2021، والتي تفوق فيها الأهلي على الفريق التنزاني بهدف دون رد.

وإليكم تاريخ مواجهات الأهلي وسيمبا بالتفصيل:

تعد مباراة يوم الجمعة هي الخامسة في تاريخ لقاءات الفريقين، حيث التقى الفريقان في 4 مرات سابقة، وتعتبر الكفة متساوية بينهما، فـ حقق الشياطين الحمر الانتصار في مباراتين، وفاز الفريق التنزاني في مباراتين أيضًا.


ولكن تفوق المارد الأحمر بتسجيل عدد الأهداف في شباك سيمبا، حيث سجل أصحاب القميص الأحمر 6 أهداف، بينما استقبلت شباكهم هدفين فقط من الفريق التنزاني.

تاريخ مواجهات الأهلي مع أندية تنزانيا:

وتفوق الأهلي خلال المباريات التي خاضها أمام الأندية التنزانية، حيث التقى المارد الأحمر مع فرق تنزانيا 20 مرة من قبل، نجح الأهلي بـ تحقيق المكسب في 12 مباراة، كما تلقى 4 هزائم، وتعادل في مثلهم.

نتائج مباراة الأهلي وسيمبا:

- فوز الأهلي بنتيجة 5 اهداف نظيفة.

- فوز الأهلي بهدف نظيف.

- فوز سيمبا بهدف نظيف.

فوز سيمبا بهدف مقابل لا شيء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads