المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنجلترا تقسو على إيطاليا بثلاثية وتتأهل رسميًا إلى نهائيات اليورو

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 11:46 م
أهداف مباراة إنجلترا
أهداف مباراة إنجلترا وإيطاليا
زينب عبد الله
طباعة





اكتسح منتخب إنجلترا نظيره إيطاليا بـ ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي كانت تقام بينهما منذ قليل، على أرضية ستاد ويمبلي معقل دار الأسود الثلاثة، وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لـ يورو 2024.



ليضرب المنتخب الإنجليزي موعدًا في بطولة أمم أوروبا 2024، بعد انتصاره اليوم والتي على أثاره تواجد على رأس المجموعة الثالثة برصيد 16 نقطة، بينما توقف رصيد منتخب إيطاليا عند النقطة 10 في المركز الثالث.


تفاصيل مباراة إنجلترا وإيطاليا


وانطلق اللقاء الذي كان يجمع بين إنجلترا وإيطاليا، في تمام الساعة العاشرة مساءً، اللقاء الذي كان يحمل طابع السخونة والإثارة، بين لاعبي الفريقين على وسط الميدان، بعدة هجمات مختلفة من جانبهما من أجل تسجيل أولى أهداف المباراة.

ليبادر المنتخب الإيطالي بإحراز الهدف الأول، بعد ما أرسل اللاعب دي لورينزو عرضة من الجهة اليمنى، داخل منطقة الجزاء قابلها جيانو سكاماكا بتسديدة مباشرة سكنت الشباك، ليتقدم الآزوري بهدف مقابل لا شيء في الدقيقة 16.


ليرتب أصحاب الأرض صفوفهم من جديد من أجل إحراز هدف التعادل، لينجح بعد نصف ساعة من الشوط الأول، باكتساب ركلة جزاء بعد ما تسبب بها اللاعب دي لورينزو والتي على أثارها تلقى البطاقة الصفراء.


لينفذ هاري كين ركلة الجزاء ببراعة على يسار الحارس دوناروما غير متوقعة، لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بواقع هدف مقابل هدف.



وفي الشوط الثاني بدأ الأسود الثلاثة المباراة في هدوء حذر، ليستغل بعدها الهجمة المرتدة السريعة بعدة تمريرات من الخلف، لتصل الكرة في الأخير إلى اللاعب ماركوس راشفورد ليمر ويخترق منطقة الجزاء ويسدد صاروخية هزت شباك الحارس دوناروما، لتصبح النتيجة 2-1.



ليستمر أصحاب القميص الأبيض في استحواذ تام على الكرة في وسط تراجع الضيوف إلى المنطقة الدفاعية، ثم يأتي هاري كين ليمر ويراوغ دفاعات الآزوري، قبل أن ينفرد بالمرمى ويضع كرة قوية داخل شباك إيطاليا، لتنتهي المباراة بفوز إنجلترا بثلاثة أهداف مقابل هدف.


ترتيب المجموعة الثالثة بعد مباراة اليوم:

1- إنجلترا 16 نقطة.

2- أوكرانيا 13 نقطة.

3- إيطاليا 10 نقاط.

4- شمال مقدونيا 7 نقاط.

5- مالطا نقطتين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads