المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التفاصيل الأخيرة قبل بداية ماراثون انتخابات الزمالك يوم الغد

الخميس 19/أكتوبر/2023 - 08:21 م
إنتخابات مجلس إدارة
إنتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك 2023
زينب عبد الله
طباعة
تنطلق فعاليات العملية الانتخابية بنادي الزمالك غدًا الجمعة، وذلك لانتخاب مجلس إدارة جديد لتولي مهمة إدارة نادي الزمالك حتى موسم 2027، وأنهى عماد البناني رئيس اللجنة الثلاثية كافة الاستعدادات لاستقبال أعضاء الجمعية العمومية.

وتبدأ فترة استقبال أعضاء الجمعية العمومية غدًا للتصويت، من فترة الساعة التاسعة صباحًا لتستمر حتى السابعة مساءً، وحرصت اللجنة الثلاثية لوضع الضوابط الخاصة بدخول الأعضاء، حتى لا يحدث أي نوع من أنواع المشاكل مثلما كان يحدث من قبل.

كما أعلنت اللجنة الثلاثية على أن الأعضاء اللذين مر على عضويتهم العاملة في النادي عام، هم الأشخاص اللذين يحق لهم التصويت في انتخابات القلعة البيضاء غدًا، إضافة أنه لا يسمح بحضور شخص وكيل عن آخر، فـ يجب حضور العضو شخصيًا للإدلاء بصوته.


ويتواجد في انتخابات مية عقبة 5 أشخاص مرشحين للتنافس على مقعد الرئيس، وثلاث أشخاص على مقعد نائب الرئيس، و 6 أشخاص على مقعد أمين الصندوق، كما يتنافس على عضوية فوق السن 39 شخص، و 14 على عضوية تحت السن.


وتعد هذه المرة الأولى منذ عام 2014 التي لم يتواجد من ضمن المرشحين أي من آل منصور بالانتخابات الرئاسية لنادي الزمالك.


ويتواجد على رأس قائمة المرشحين لرئاسة الزمالك فاروق جعفر لاعب وسط الزمالك السابق، بالإضافة إلى حسين لبيب، كما يتواجد ضمن المرشحين على مقعد نائب الرئيس هاني العتال رئيس النادي السابق.

وإليكم قائمة المرشحون لانتخابات رئاسة الزمالك بالتفاصيل:

منصب الرئيس:

- فاروق جعفر

- حسين لبيب

- ميرفت سيد

- عمر هريدي

- ماجد الحنبلي


منصب نائب الرئيس:

هاني العتال - هشام نصر - احمد محمد عبد الغني.

منصب أمين الصندوق:

حسام المندوه - وعبدالمجيد سليم - وكريم عادل عبيد - وخالد لطيف - ومحمد قدري - محمد الماوي.


الأعضاء فوق السن:

أحمد عبادة - أحمد سليمان - أحمد عفيفي - أحمد فودة نصير - الحسيني سمير - أشرف إمام - السيد متولى - حاتم السيد - حسام مندور - حسين السيد - حمدية كمال - رجب رواش - رفعت شبل - سامح سونى - سماح سعيد - سيف الإسلام محمد - شريف إسلام - شيرين الفقي - طارق العقرب - عبدالله جورج - علاء مقلد - عمرو أدهم - ماهر محمد - مجدى صادق - محمد رشاد المدهون - محمد رشاد حسن - محمد طارق - محمود نور الدين - مروة الرفاعي - مصطفى عبدالخالق - نجلاء خليفة - نجلاء الناجي - هاني شكري - هاني عيد - هاني بيرزي - هشام محمد - هشام يكن.

الأعضاء تحت السن:


أحمد خالد حسانين - أحمد النمس - أحمد هاني زادة - إيهاب عاشور - آية هشام - خالد الزيات - رامي نصوحي - علي العاطفي - محمد الصادق - محمد عودة - محمد بحبح - نيرة الأحمر - هشام نصر - ياسمين الشريف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads