المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"محافظ الإسكندرية" 230 منفذ مشارك في مبادرة خفض الأسعار ونعمل على زيادة عدد المنافذ

الجمعة 20/أكتوبر/2023 - 04:05 م
المواطن
عبدالرحمن ناصر
طباعة
صرح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية عن إجمالي عدد المنافذ المشاركة في مبادرة رئيس الوزراء بخفض أسعار السلع الغذائية الأساسية، حتى وصل الآن إلي 230 منفذ من ضمنهم 81 مجمع استهلاكي، و6 سلاسل تجارية كبري تضم 80 فرع، و97منفذ تابع للقوات المسلحة، و46 منفذ من منافذ الداخلية. موضحًا أنه جاري العمل الآن بالتنسيق مع جميع على زيادة المنافذ المشاركة بالمبادرة.

ويأتي ذلك استمرارًا لتنفيذ توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير السلع الأساسية والاستراتيجية والاستهلاكية بأسعار مخفضة للمواطنين.

وأكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على الحملات الرقابية بالتنسيق مع مديرية التموين وجهاز حماية المستهلك وشرطة مباحث التموين لتفقد الأسواق وسلاسل الهايبر ماركت والشوادر والمحلات التجارية ومتابعة تطبيق مبادرة خفض أسعار السلع الأساسية.

وشدد محافظ الإسكندرية على تنفيذ تكليفات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية، بضرورة أحكام الرقابة على السلع والأسواق مع الالتزام بالإعلان عن أسعار جميع السلع والمنتجات المتداولة في الأسواق، ومدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، وذلك من خلال الحملات المستمرة بالتنسيق التام بين رؤساء الأحياء ومديريات التموين.

ويعرض لكم «بوابة المواطن» أماكن بيع السلع الغذائية الأماكن الأساسية:
«فتح الله ماركت، كارفور، السرايا ماركت، أوكازيون، خيرزمان، جملة ماركت، أسواق فتح الله»

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads