المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سعد يتابع مركز السيطرة الإقليمي للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام أسيوط

الأحد 22/أكتوبر/2023 - 02:23 م
زيارة محافظ أسيوط
زيارة محافظ أسيوط للمقر
محمد عبد الراضي
طباعة
تابع اللواء عصام سعد محافظ أسيوط  التشطيبات النهائية التي يجرى تنفيذها بمقر مركز السيطرة الإقليمي للشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة.

وتفقد محافظ أسيوط أعمال التشطيبات بمقر الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام وتابع نسب التنفيذ مشددًا على ضرورة تكثيف الجهود وتسريع وتيرة الأعمال للانتهاء من المشروع في أقرب وقت ممكن مع مراعاة الجودة العالية في التنفيذ ونهو التشطيبات وفقًا للاشتراطات الفنية ومعايير الجودة في التنفيذ.

وأوضح محافظ أسيوط أن مشروع مركز السيطرة الإقليمي للشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة المتطورة يتم إنشاؤه للتعامل مع الأزمات والطوارئ من خلال منظومة واحدة تشارك فيها جميع الوزارات والهيئات ودواوين المحافظات بالدولة.

 وتتضمن الشبكة جودة التعامل مع الأزمات الطارئة وسرعة احتوائها بمعايير عالمية بكفاءة تامة وخلال إطار زمني محدد عن طريق التعاون والتنسيق بين جميع الجهات المعنية بالدولة من خلال مركز رئيسي وغرفة عمليات تخصصية في كل محافظة بإستخدام تكنولوجيا الاتصالات الحديثة في إطار شبكة موحدة ومؤمنة بالكامل طبقًا لأحدث المعايير العالمية فضلًا عن الربط مع 625 جهة إدارية من خلال مراكز السيطرة الثابتة والمتنقلة التي تغطي كافة مناطق الجمهورية لتقليل زمن الاستجابة وسرعة التعامل مع الطوارئ.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads