المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة الزقازيق يلتقي رئيس مجلس إدارة شركة "كوين سرفيس"

الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 10:19 م
صورة من اللقاء
صورة من اللقاء
علاء الدماصي
طباعة
التقي الدكتور خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق باللواء خالد بيومي العربي رئيس مجلس إدارة شركة النصر للخدمات والصيانة (كوين سرفيس) التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية والوفد المرافق له، فى إطار تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين.

جاء ذلك بحضور د.عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، و د.هلال عفيفى أمين عام الجامعة وعميد كلية التجارة ، و د.أحمد عنانى عميد كلية الطب ومستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.

وقد رحب الدكتور خالد الدرندلى رئيس الجامعة برئيس مجلس إدارة شركة "كوين سرفيس" مشيدا بالدور المهم  الذي يقوم به جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع لوزارة الدفاع، وما يقدمه للسوق المحلى من خدمات متنوعة ، والمساهمة في إنجاز مشروعات التنمية الاقتصادية بالدولة  من خلال الاستثمار في المجالات الإستراتيجية ٠ وأكد علي أن الجامعة علي إستعداد تام للتعاون المشترك  مع مختلف القطاعات الحكومية بالدولة للنهوض بالمنظومة التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع.   

ومن جانبه أعرب اللواء خالد بيومي عن بالغ سعادته لوجوده في رحاب جامعة الزقازيق ، مشيرا إلى الاستعداد الكامل للشركة  فى التعاون مع الجامعة وتقديم الدعم لكافة القطاعات الحكومية ومن بينها جامعة الزقازيق ، للإستفادة من المجالات المختلفة التي تقدمها الشركة ، واستخدام الأساليب الحديثة لتطبيق نظم تكنولوجيا المعلومات
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads