المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من خلال التنسيق مع الهلال الأحمر.. بيراميدز يعلن عن دعمه وتضامنه للشعب الفلسطيني

الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 01:39 م
نادي بيراميدز
نادي بيراميدز
معتز محمد
طباعة



أعلن نادي بيراميدز عن دعمه وتضامنه مع الشعب الفلسطيني لما يمر به من ضربات مستمرة من قبل العدوي بعزة، والتي نتج عنها سقوط العديد من أرواح الشهداء والجرحى، وجاء ذلك من خلال بيان تم نشره على الحساب الرسمي للفريق بمواقع التواصل.

كما أكد مسؤولي بيراميدز على رفضهم الشديد للهجوم الدائم الذي يتعرض له له الشعب الفلسطيني طوال الأيام الماضية، في جميع الأماكن والمرافق دون النظر إلى أي حقوق إنسانية ومراعاة الظروف المحيطة بهم

واعلن مجلس إدارة بيراميدز في بيان إن بعض الخطوات التي سيتخذها من أجل تدعيم الدعم للشعب الفلسطيني ومنها إطلاق بعض المبادرات الداخلية، بجانب التنسيق مع مؤسسة الهلال الأحمر وبنك الكساء المصري لتقديم المساعدات.


وجاء نص البيان كالآتي:

يعرب نادي بيراميدز وكافة العاملين به عن تضامنهم مع الأشقاء الفلسطينيين بقطاع غزة في ظل الأوقات الصعبة التي يمرون بها والظروف غير الإنسانية السيئة التي تحيط بهم من كل الجوانب تحت وطأة الاحتلال".

"ويؤكد النادي رفضه التام للهجوم الغاشم الذي يتعرض له أبناء القطاع والمدنيين العزل في بيوتهم والمستشفيات والمساجد والكنائس ويطالب بالوقف الفوري لإطلاق النار".

"ويعل نبيراميدز إطلاق عدة مبادرات داخلية من أجل دعم أهلنا بغزة ومساعدتهم وذلك بالتعاون مع كل من الهلال الأحمر المصري وبنك العطاع المصري وبنك الكساء المصري
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads