المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رغم تعادله مع سيمبا..الأهلي يضرب موعدًا في دور النصف النهائي من الدوري الإفريقي

الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 07:15 م
نتيجة مباراة الأهلي
نتيجة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني
زينب عبد الله
طباعة





انتهت المباراة التي جمعت بين الأهلي وسيمبا التنزاني منذ قليل بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، المباراة التي كانت تقام بينهما على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الربع النهائي، من بطولة دوري السوبر الإفريقي في نسخته الأولى.


ليتأهل المارد الأحمر إلى دور النصف النهائي بعد ما أنهى مباراة الذهاب والإياب بالتعادل بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة، ليضرب موعدًا في الدور القادم كونه مسجل أكبر عدد أهداف خارج أرضه، في انتظار الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتليتكو.


تفاصيل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني:


وبدأت المباراة بين الأهلي وسيمبا التنزاني في تمام الساعة الخامسة مساءً، والتي شهدت ضغط واستحواذ قوي من لاعبي الفريق الأحمر الذي لم يستغل هذه الفرصة بشكل جيد.


ثم في الدقيقة 26 مرر حسين الشحات كرة مميزة إلى بيرسي تاو ليرسلها الجنوب إفريقيؤ إلى محمود كهربا الذي سددها قوية داخل الشباك، ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل بعد مراجعة الڤار.


وأهدر الشياطين الحمر العديد من الفرص أثناء الشوط الأول، آخرها كانت من بيرسي تاو الذي مر وراوغ دفاعات سيمبا، ثم أرسل عرضية داخل منطقة الجزاء لكهربا ولكن لم يسيطر عليها وأخرجها دفاع سيمبا، لينتهي النصف الأول من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.


لينطلق الشوط الثاني والذي استمر لاعبو الأهلي فيه بنفس إهدار الفرص خاصةً من بيرسي تاو ومحمود كهربا، الذي سجل هدف أخر في الدقيقة 60 بعد تسديدة رائعة صاروخية،ولكن ألغي الهدف من جديد بداعي التسلل.


ومن هجمة منظمة من فريق سيمبا تصل إلى شوماري الذي أرسل عرضية من جهة اليسار قابلها كلاتوس شاما برأسية اصطدمت باللاعب ساديو كانوتيه وسكنت ضباط الحارس محمد الشناوي، ليتقدم الفريق التنزاني بهدف نظيف في الدقيقة 69.


ليعود لاعبو الأحمر في المباراة من جديد من أجل تسجيل هدف التعادل، ثم ومن كرة عرضية رائعة من علي معلول استلمها محمود كهربا بتسديدة قوية هزت شباك حارس سيمبا، لتنتهي المباراة بعدها بالتعادل بنتيجة هدف مقابل هدف.


موعد مباراة الأهلي القادمة:


ويواجه الأهلي بلدية المحلة يوم الاحد القادم، المباراة التي ستقام بينهما على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads