المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة أسيوط تعقد حلقة نقاشية تحت عنوان التعليم الطبي في عيون خبراء التربية

الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 08:13 م
صورة من المؤتمر
صورة من المؤتمر
محمد عبد الراضي
طباعة
شهدت جامعة أسيوط اليوم الثلاثاء انعقاد حلقة نقاشية عن "التعليم الطبي فى عيون خبراء التربية وذلك ضمن فعاليات اليوم الثانى من المؤتمر الدولي الثامن لكلية التربية والمنعقد تحت عنوان  تطوير التعليم اتجاهات معاصرة ورؤى مستقبلية.

وأشاد الدكتور أحمد المنشاوي بموضوع الحلقة النقاشية، وأهمية ما يتناوله هذا الملف المهم، والمحورى، وانعكاس ذلك علي تطوير المنظومة التعليمية والبحثية بالجامعة وتكاملها، مؤكداً في ذلك على ضرورة تبنّي مثل هذه الفعاليات الإيجابية، التي تسهم في إعلاء قيمة العلم، وتعظيم دور العلماء، وإتاحة الفرصة أمامه.

وثمن الدكتور أحمد عبد المولى الفاعليات التي تشهدها الحلقة النقاشية، والتى تلقى الضوء على كيفية التعاون المثمر، بين قطاعين مهمين هما: الطب، والتربية، فضلاً عن كيفية تعزيز التعاون بينهما؛ ليعود بالنفع  على الجانبين، وذلك وفقاً لرؤية الجامعة، واستراتيجتها الهادفة إلى التكامل بين التخصصات، والتطوير المستمر للعملية التعليمية و البحثية.

وأوضح الدكتور محمود عبد العليم خلال إدارته للحلقة النقاشية، أن إدارة الجامعة كانت ولازالت معنية فى المقام الأول؛ بتطوير ما تقدمه من خدمات تعليمية، وبرامج دراسية، تواكب التطور العلمي، والعالمي فى مختلف التخصصات، مشيراً إلي حرص القطاع الطبي الدائم على فتح آفاق التعاون، والعمل المشترك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads