المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النائبة هند جوزيف تشارك فى اجتماع أمانة العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن

الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 11:21 م
صورة من الاجتماع
صورة من الاجتماع
محمد عبد الراضي
طباعة
شاركت النائبة هند جوزيف عضو مجلس الشيوخ عن محافظة اسيوط وأمين أمانة العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط فى اجتماع أمانة العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن برئاسة الدكتورة نجلاء سيد فريد أمين أمانة العلاقات العامة بالحزب مع أمناء 8 محافظات، لبحث خطة عملها خلال الفترة المقبلة. 

وشارك في الاجتماع التنظيمي، الأمناء المساعدون وأعضاء هيئة مكتب أمانة العلاقات العامة المركزية، وبحضور أمناء العلاقات العامة في محافظات الإسكندرية، والبحيرة، والدقهلية، وأسوان، وأسيوط، والقليوبية، والسويس، والإسماعيلية. 

وتناول الاجتماع، استعراض ومناقشة أنشطة وفعاليات أمانة العلاقات العامة خلال الفترة المقبلة، استعدادا للاستحقاق الانتخابي المقبل، فضلا عن تقييم عمل تلك المحافظات خلال الفترة الماضية.

وأشادت الدكتورة نجلاء سيد فريد بالجهد المبذول والذي يليق بمكانة حزب مستقبل وطن، مثنية على حالة الحراك التي يشهدها الحزب، كما أكدت أن الحزب يولي اهتماما كبيرا لدعم القيادة السياسية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وأن أمانة العلاقات العامة، أداة مهمة من ادوات الاتصال للحزب، معربة عن ثقتها في قدرة أمناء العلاقات العامة في المحافظات على قيادتها إلى النجاح والريادة. 

وتضمن الاجتماع، نقاشا وتفاعلا بين أعضاء الأمانة المركزية، لأمانة العلاقات العامة المركزية، ومناقشة كافة مقترحاتهم، وعمل جدول زمني للاستعداد، وتنشيط أعمال الأمانة للتواجد فى الشارع المصري. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads