المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد مباراة ليفربول وتولوز بالدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 01:46 م
فريق نادي ليفربول
فريق نادي ليفربول
زينب عبد الله
طباعة



يستضيف فريق ليفربول تحت القيادة الفنية للألماني يورجن كلوب، فريق تولوز اليوم الخميس اللقاء الذي سيقام بينهما على أرضية ستاد الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الأوروبي.


ويسعى ليفربول بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح لتحقيق الفوز في لقاء الليلة، من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة الخامسة وتوسيع الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني تولوز.


كما يرغب فريق تولوز تحت القيادة الفنية للمدرب كارليس مارتينيز، للفوز في لقاء الليلة وبذل قصارى جهده، لتخطي الريدز ليتربع على صدارة المجموعة الخامسة بالدوري الأوروبي.


ترتيب ليفربول وتولوز قبل لقاء الليلة:


ويتواجد الريدز على صدارة المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، وذلك بعد ما خاض مباراتين أمام لاسك لينز ليفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، أما الثانية فـ كانت أمام سانت خيلويزي بهدفين دون رد.

بينما يتواجد تولوز في وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط، وذلك بعد ما لعب مباراتين فاز في واحده منهم كانت أمام لاسك لينز بهدف مقابل لا شيء، وتعادل في الأخرى والتي كانت أمام سانت خيلويزي بهدف مقابل هدف.


موعد مباراة ليفربول وتولوز:

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين ليفربول وتولوز اليوم، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أرضية ستاد الأنفيلد، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الأوروبي.


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتولوز:

وتذاع المبارة التي ستقام بين ليفربول وتولوز اليوم، في تمام الساعة العاشرة مساءً، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا الوسطى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads