المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لأسباب فنية وعدم الجاهزية.. غيابات الزمالك أمام إنبي في الدوري

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 07:24 م
غيابات الزمالك أمام
غيابات الزمالك أمام إنبي في الدوري
معتز محمد
طباعة



أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك تحت قيادة مدربه الكولومبي خوان كارلوس أوسورير عن عناصر القائمة التي سيخوض بها مباراة الغد أمام فريق إنبي ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023- 2024.

ويواجه فريق الزمالك، إنبي يوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب المقاولون العرب بمنطقة الجبل الأخضر، وسيتم نقلها من خلال مجموعة قنوات أون تايم اسبورت.

وعرفت القائمة التي أعلن عنها الكولومبي غياب عدد من اللاعبين نتيجة الإصابة وعدم الجاهزية لخوض المباريات، بجانب بعض اللاعبين الذين جاء غيابهم بناءً على رؤية فنية من قبل الجهاز الفني للفريق الأبيض.

فيغيب قلب الدفاع محمود حمدي "الونش" بسبب عدم الانتهاء من مرحلة التأهيل بعد التعافي من إصابة الرباط الصليبي، وبجانب الونش يغيب محمد عبدالشافي لاعب الظهير الأيسر لمواصلة برنامجه البدني والتأهيلي بعد إصابته بالشد العضلي.

وينضم للثنائي السابق عبدالله جمعة الذي لم يخوض أي مباراة مع الفارس الأبيض منذ بداية الموسم ببطولة الدوري، نتيجة خضوعه لبرنامج بدني مخصص تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق ومدرب الأحمال.

كما يفتقد الزمالك في مباراة الغد لخدمات لاعب الوسط عمرو السيسي لأسباب فنية وتأديبية خاصة بالجهاز الفني، بعدما اعترض اللاعب بشكل مخالف على الكولومبي خلال التدريبات الجماعية للفريق.

فيما جاء غياب محمد طارق لعدم الجاهزية، وأخيرًا استمر غياب سامسون إكينيولا، الذي لم يتواجد منذ مباريات الموسم الماضي، على الرغم من عدم ثبات التشكيل واعتماد المدرب على عملية التدوير بين اللاعبين، مما يدعم فكرة خروجه عن القلعة البيضاء في يناير المقبل فور التخلص من عقوبة عدم القيد.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads