المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيراميدز يفوز على المصري البورسعيدي في مباراة مثيرة ببطولة الدوري

الجمعة 27/أكتوبر/2023 - 06:10 م
بيراميدز يفوز على
بيراميدز يفوز على المصري في مباراة مثيرة
محمد عبد التواب
طباعة


نجح فريق بيراميدز في تحقيق الفوز الرابع على التوالي في بطولة الدوري، بعدما حقق الفريق الإنتصار على المصري البورسعيدي بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "ستاد الجيش ببرج العرب" ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري.


بدأ الشوط الأول بهدوء نسبي من جانب الفريقين مع تبادل للإستحواذ في وسط الملعب دون خطورة على المرمى من جانب الفريقين، وفي الدقيقة 15 سدد مصطفي فتحي كرة قوية على المرمى من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت بجوار القائم.


وانقذ أحمد سامي مدافع فريق بيراميدز فرصة هدف محقق لصالح فريق المصري في الدقيقة 24، بعد خطأ من الحارس أحمد الشناوي حارس بيراميدز، لتصل الكرة إلى محمد الشامي الذي سدد الكرة باتجاه المرمى الخالي، لينقذ سامي الكرة قبل دخولها المرمى.


ونجح المهاجم الكونغولي فيستون ماييلي في تسجيل الهدف الأول لصالح فريق بيراميدز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من ضائع، بعد عرضية رائعة من جانب اللاعب محمد الشيبي لتصل الكرة على رأس المهاجم ماييلي الذي سددها بقوة داخل المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق بيراميدز بنتيجة 1-0.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 48 نجح مصطفي فتحي في إضافة الهدف الثاني لصالح فريق بيراميدز، بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب محمد حمدي من جهة اليسار سددها مصطفي فتحي مباشرة في المرمى، معلننًا عن الهدف الثاني.


وأجرى المدير الفني لفريق المصري تغييرين دفعة واحدة في الدقيقة 55، حيث شارك اللاعب أمادو جولدي با بدلا من حسام جريشة وشارك اللاعب إسلام عطية بدلا من إيزي إيميكا، استمرت المباراة وبدأ فريق بيراميدز في الإستحواذ أكثر على مجريات المباراة.


وتلقي اللاعب عبدالله السعيد البطاقة الصفراء الأولى في المباراة، بعد تدخل قوي على اللاعب أمادو جولدي، وفي الدقيقة 62 تحصل اللاعب إسلام عطية على البطاقة الصفراء بعد تدخل قوي على مهند لاشين في منتصف الملعب.


وشارك اللاعب ليستويل أمانكونا بدلا من مروان حمدي في الدقيقة 76، كما شارك أيضاً اللاعب غيلاس قناوي بدلا من سمير فكري، وأجرى المدير الفني لفريق بيراميدز التغيير الأول له في المباراة في الدقيقة 77 حيث شارك اللاعب محمود العربي أوكا بدلا من كريم حافظ.


وسجل محمد الشامي الهدف الأول لصالح فريق بيراميدز في الدقيقة 83 بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب ليستويل أمانكونا، وأضاف اللاعب فيستون ماييلي الهدف الثالث لصالح فريق بيراميدز في الدقيقة 85 بعدما تلقى تمريرة رائعة من جانب اللاعب وليد الكرتي وضعته انفراد بالمرمي.


وأحرز البديل جيلاس قناوي الهدف الثاني لصالح فريق المصري في الدقيقة 88، بعد تمريرة من جانب اللاعب ليستويل أمانكونا، قابلها غيلاس بباطن القدم في المرمى، وأضاف حكم المباراة 6 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع لأحداث الشوط، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق بيراميدز بنتيجة 3-2.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads